الرئيسية / أخبار دولية / ماذا طلب مدافع ريال مدريد من مدربه زين الدين زيدان؟
16

ماذا طلب مدافع ريال مدريد من مدربه زين الدين زيدان؟

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

طلب ناتشو فيرنانديز، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، عدم بيع أو استقدام أي لاعب خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وساهم ناتشو في فوز ريال مدريد بالثنائية، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما حقق التشامبيونزليج للمرة الثانية على التوالي كأول فريق يفعلها في التاريخ الحديث للبطولة الأغلى أوروبيًا.

وقال ناتشو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “سيرجيو راموس صرّح من قبل أنّ الفريق بحاجة لبعض التعديلات، ولكن مع احترامي لقائد الملكي، أطلب من زيدان الإبقاء على كل لاعب وعدم صرف أموال لا طائل لها في سوق الانتقالات”.

وأوضح: “ريال مدريد متكامل وقدّم موسمًا مميزًا وحصدنا فيه أفضل الألقاب بأداء جيد، ولذلك من الأفضل عدم حدوث تغييرات قد تؤثر على النتائج والأداء في الموسم المقبل ونضطر لإحداث تغييرات في أسلوب اللعب”.

وتابع: “بالنسبة لي، الموسم المنتهي هو الأفضل مع النادي على المستوى الشخصي لأنني تمكنت من المشاركة لدقائق أكثر وكنت مساهمًا في البطولات، وأحب توجيه الشكر لزيدان لأنه منحني هذه الفرصة العظيمة”.

واختتم: “أنا متحمس لبداية الموسم والعودة للمنافسات، وأكثر شيء أكرهه هي المباريات التحضيرية لأنها مرهقة للفريق ونحن لا نحتاج لتجهيزات قبل الموسم لأن الفريق في حالة تجانس وتفاهم”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: