الرئيسية / أخبار دولية / سيرجو راموس يكشف عن لاقته مع جيرارد بيكيه ويرد على تصريح مورينيو
14

سيرجو راموس يكشف عن لاقته مع جيرارد بيكيه ويرد على تصريح مورينيو

أسبانيا / الحقيقة سبورت

 

تحدث سرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني لكرة القدم، عقب فوز بلاده على مقدونيا بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية تصريحات قائد ريال مدريد الذي تحدث عن جيرارد بيكيه حيث قال :”كل شيء يسير بشكل جيد مع جيرارد بيكيه، صداقتنا تزداد قوة مع تقدمنا في العمر وهذا يظهر بشكل واضح في الملعب أيضًا”.

وعن الهدف الذي سجله المنتخب المقدوني في المباراة قال :”ربما كان علينا أن نفعل أكثر مما فعلناه بقليل، كان علينا الاستمرار في التركيز حتى النهاية، كان لدينا فرص لقتل المباراة لكننا لم نسغلها جيدًا”.

وعن مباراة حسم الصدارة أمام إيطاليا في سانتياجو برنابيو في سبتمبر / أيلول المقبل قال راموس :”سوف تكون مباراة حاسمة، وأنا متأكد أن الجمهور سيعطينا الدعم الكامل في المباراة”.

وعن موسمه مع ريال مدريد قال :”إنه موسم جيد للغاية، لقد سجلت أهدافًا ساعدت الفريق على الفوز بلقب الدوري، لقد حققت أول ثنائية لي ما يجعلني فخور جدًا”.

كما هنأ راموس مواطنه نادال الفائز بلقب رولان جاروس أمس وقال :”أود أن أغتنم هذه الفرصة وأهنئ رافا نادال على فوزه اليوم هو واحد من عظماء الرياضة الإسبانية”.

وعن التصريحات الأخيرة للبرتغالي مورينيو ضد راموس وريال مدريد قال :”لقد قال الحقيقة، لم نكن نبلغ ربع النهائي، ولكننا الآن حققنا ثلاثة ألقاب، لقد تعلمت من جميع المدربين الذين عملت معهم، بعضهم أقل وبعضهم أكثر”.

وتطرق للحديث عن مستقبل ألفارو موراتا في ريال مدريد وقال :”أتمنى من الجميع أن يبقى في الفريق، ولكنني سوف أتمنى التوفيق للجميع في كل مكان”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: