أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد كرة القدم يكمل كافة تحضيراته للقاء الفدائي أمام شقيقه العُماني الذي وصل أرض فلسطين
_D0V6768

اتحاد كرة القدم يكمل كافة تحضيراته للقاء الفدائي أمام شقيقه العُماني الذي وصل أرض فلسطين

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد

بات إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، جاهزاً لاحتضان مباراة الفدائي أمام شقيقه العُماني، في تمام الساعة 23:00 من مساء بعد غدٍ الثلاثاء، الموافق 13 من شهر حزيران الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا في الإمارات للعام 2019.

حيث قامت أسرة اتحاد كرة القدم ممثلة برئيسها اللواء جبريل الرجوب صباح اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمرافق الملعب وتجولوا داخل المستطيل الأخضر، برفقة وفد من شركة جوّال راعي منتخب كرة القدم، يتقدمهم عمار العكر وعبدالمجيد ملحم، حيث سبق الجولة التفقدية توقيع اللواء الرجوب على اتفاقية رعاية شركة جوّال للمنتخب الوطني للعام 2017، وما يترتّب على ذلك من توفير حافلات لنقل الجماهير إلى ملعب فيصل الحسيني من مختلف المحافظات، إضافة إلى الاتفاق على جعل دخولية الملعب مجاناً خلال المباراة المنتظرة.

وكانت بعثة منتخب عُمان وعلى رأسها رئيس الإتحاد العُماني لكرة القدم القدم سعادة الشيخ سالم سعيد الوهيبي، قد وصلت مساء اليوم الأحد، إلى مقرّ إقامتها في فندق “جراند بارك” برام الله، حيث كان في استقبالها عمر أبو حاشية، أمين عام اتحاد كرة القدم، وفراس أبو هلال المدير التنفيذي للاتحاد، وعدد من أعضاء الاتحاد.

وخاض المنتخب العُماني بعد وصوله حصّة تدريبية خفيفة على ملعب المباراة، حيث كان منتخب عُمان قد أجرى معسكراً تدريبياً في العاصمة الأردنية عمّان قبل توجّهه إلى فلسطين، فيما يخوض الفدائي معسكراً تدريباً مغلقاُ في مدينة رام الله، عقب إجرائه مباراة ودية أمام المنتخب البحريني في المنامة الأسبوع الماضي انتهتى لصالح منتخبنا بهدفين دون مقابل.

كما وصل اليوم الأحد، مراقب المباراة من الهند، وطاقم تحكيم اللقاء من تايلند وتركمانستان، ومقيم الحكام من الأردن، إلى مكان إقامتهم في فندق”الميلينيوم” برام الله.

ويأمل منتخبنا الوطني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة، تمنح الفدائي فرصة الإبتعاد في صدارة المجموعة، التي تعتليها عُمان بفارق الأهداف فقط عن الفدائي وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بعد تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على بوتان 14- 0 لصالح عُمان، و3-0 لصالح الفدائي أمام جزر المالديف.

من ناحية أخرى، سيتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين والذي يسبق اللقاء، في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غدٍ الاثنين، في فندق “جراند بارك” برام الله، في حين سيجري الفريقين التدريب الرئيسي الأخير قبيل اللقاء، على إستاد الشهيد فيصل، وذلك في تمام الساعة 22:00 من مساء غدٍ الاثنين، لمنتخبنا الوطني، يليه مباشرة عند الساعة 23:00 مساءً، للمنتخب العُماني.

_D0V6751 _D0V6757 _D0V6761 _D0V6764 _D0V6768 _D0V6774 _D0V6760

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: