أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / ضمن حملة شهر الخير يجمعنا.. 16 رمضان تنطلق بطولة الشهيد عاهد زقوت الكروية
بطولة الشهيد عاهد زقوت 2017م

ضمن حملة شهر الخير يجمعنا.. 16 رمضان تنطلق بطولة الشهيد عاهد زقوت الكروية

غزة /اللجنة الإعلامية للاتحاد

تتواصل وبنجاح كبير حملة شهر الخير يجمعنا التي أطلقها الاتحاد الوطني للرياضة للجميع التي تضمنت فعاليات متعددة وبرامج متنوعة ,موائد رمضانية جامعة ,زيارات ولقاءات أسرية ,مسابقات ثقافية ودينية ورياضية.

حيث من المقرر أن تنطلق بطولة الشهيد عاهد زقوت الكروية 16 رمضان حسب الجدول الزمني للبطولة وبمشاركة 4 منتخبات وهي ( نقابة المحامين ,ملتقى المدربين ,فريق الشهيد عاهد زقوت ,فريق الشهيد ياسر عرفات) وتقام البطولة تحت رعاية المهندس نائل الشرفا عضو مجلس إدارة العميد ورفيق درب الشهيد على ملعب العميد المعشب بعد صلاة التراويح مباشرة.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع أن هذه البطولة تأتي في سياق تكريم الشهداء وإحياء لذكراهم العطرة ووفاء لتضحيات الكبيرة التي قدموها قربانا على مذبح الحرية.

وأضاف هذا النشاط هو جزء من حملة شهر الخير يجمعنا التي تهدف إلى تحقيق الترابط والتكامل المجتمعي وتجسيد الوحدة الجامعة والشراكة مع كافة قطاعات المجتمع بما يخدم المصلحة العليا للوطن والمنظومة الرياضية.

وشكر أسامة فلفل الرعاية الكريمة للمهندس الشرفا وللسيد محمد السقا مدير ملعب العميد المعشب الوقفة الوطنية الملتزمة والوقوف على مسافة واحدة مع كافة أنشطة وبرامج الرياضة للجميع ,أشاد بمجلس إدارة العميد لحسن التعاون المشترك ومساندة الاتحاد في مسيرته وأنشطته المختلفة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة العاشرة وبحضور رئيس و أعضاء مجلس أدارة نادي غزة الرياضي و أسرة الشهيد و لفيف من الرياضيين و رفاق درب الشهيد.

بطولة الشهيد عاهد زقوت 2017م

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: