أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / الوفد الإعلامي يطلع على استعدادات عشق آباد لاستضافة الألعاب الآسيوية للصالات
19030177_1412355318846728_5333163594626649534_n

الوفد الإعلامي يطلع على استعدادات عشق آباد لاستضافة الألعاب الآسيوية للصالات

عشق اباد- أحرار جبريني/

شارك الوفد الإعلامي الفلسطيني يوم امس الجمعة، بأول فعاليات الملتقى الإعلامي الرياضي المقام حالياً في العاصمة التركمانية عشق آباد قبيل انطلاق دورة الألعاب الآسيوية للصالات بمئة يوم، حيث زار برفقة عضوي اللجنة المنظمة للدورة يعقوب ساخماتوف ودوفلت ساخين المركز الاعلامي الخاص في دورة الألعاب القارية.

واطلع الإعلاميون والصحفيون على المنشآت الإعلامية والرياضية في القرية الاولمبية الخاصة بالبطولة، حيث بلغ الوفد الاعلامي قرابة مئة إعلاميا من مختلف دول العالم.

وأوضح المسؤولون أن المركز الإعلامي يتسع إلى عدد كبير جداً من الصحفيين، وأنه يحتوي على جميع الأجهزة الفنية المساعدة في الكتابة والبث التلفزيوني وأفضل الأجهزة العالمية بالإضافة الى وجود ثماني غرف للتعليق المباشر على الأحداث الرياضية، وغرفتين للتصميم.

كما قدموا عرضاً عن الملاعب والصالات في مدينة عشق آباد بحيث سيتم التنافس في 21 رياضة .

وبعد ذلك زار الوفد الاعلامي مرافق القرية التي تضم 20 مبنياً ضخماً من بينهم مكان إقامة اللاعبين والإداريين والإعلاميين، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات.

وتم بعد ذلك نقل الإعلاميين بالقطار في رحلة حول المنشآت الرياضية .

وأكد حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الفلسطيين على أن المباني الحالية تتناسب مع البطولات الكبرى وستعود بالفائدة على القارة الاسيوية.

من جانبه قال الإعلامي الأردني صالح الراشد: إن المنشآت في تركمانستان خارج الوصف وتغطي جميع البطولات، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع بطولات أكبر بكثير، ملاحظاً ان هناك اهتمام كبير على جميع المستويات يجعل البطولة تنجح حتى قبل انطلاقها بسبب الإبداع في الإنشاءات.

فيما وصف محمد قاسم رئيس لجنة الإعلام البحريني المنشآت بأنها الأروع والأكمل في القارة وأن الغاية من وجودها وديمومتها الإرتقاء الشامل بالرياضة في تركمانستان والدخول على خط المنافسة، حيث تساهم المنشآت في توفير الأجواء المثالية للإرتقاء باللاعبين أولاً ثم المنتخبات، مبيناً أن السير على خطى تركمانستان يعد خطوة إيجابية.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: