أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / بالتفاصيل: مهاجم ريال مدريد ينقض أسبانيا من الخسارة أمام كولومبيا
11

بالتفاصيل: مهاجم ريال مدريد ينقض أسبانيا من الخسارة أمام كولومبيا

أوروبا / الحقيقة سبورت

 

فرض المنتخب الإسباني التعادل 2/2 على ضيفه، منتخب كولومبيا، في المباراة الودية التي جرت بينهما بمدينة مورسيا الإسبانية، اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف مسيرتهما بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا، العام المقبل.

وبادر المنتخب الإسباني بالتسجيل عن طريق لاعبه ديفيد سيلفا، في الدقيقة 22، قبل أن يدرك إيدوين كاردونا التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما تقدم منتخب كولومبيا بهدف حمل توقيع نجمه، رادميل فالكاو، في الدقيقة 55، قبل أن يقتنص المنتخب الإسباني التعادل في الوقت القاتل، بعدما أحرز مهاجمه ألفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وسيخرج منتخب إسبانيا لملاقاة مضيفه منتخب مقدونيا، يوم الأحد القادم، في الجولة السادسة للمجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

ويتربع منتخب إسبانيا، الفائز بكأس العالم 2010، على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب إيطاليا.

في المقابل، يلتقي منتخب كولومبيا مع مضيفه منتخب فنزويلا يوم 31 آب/أغسطس القادم، ضمن الجولة الـ15 لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يستضيف منتخب البرازيل في الجولة التالية، في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل.

ويحتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني في ترتيب التصفيات برصيد 24 نقطة، بفارق تسع نقاط خلف المنتخب البرازيلي (المتصدر)، الذي بات أول المتأهلين إلى المونديال.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: