الرئيسية / أخبار دولية / بالتفاصيل: أيطاليا تكتسح أوروغواي بثلاثية نظيفة وديا
22_04_2017_03_49_160849

بالتفاصيل: أيطاليا تكتسح أوروغواي بثلاثية نظيفة وديا

أوروبا / الحقيقة سبورت

 

حقق منتخب إيطاليا فوزًا مستحقًا على نظيره الأوروجواياني بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز ريفييرا” بمدينة نيس الفرنسية.

وأنهى “الآتزوري” الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف منذ الدقيقة السابعة، جاء عبر النيران الصديقة بقدم مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، خوسيه ماريا خيمينيز، الذي كان يحاول إبعاد الكرة من أمام تشيرو إيموبيلي، لتصطدم بجسده وتسكن شباك فرناندو موسليرا.

وفي الشوط الثاني، عزز إيدر تقدم المنتخب الإيطالي قبل النهاية بثمان دقائق، بعدما حول عرضية مانولو جابياديني داخل الشباك الخالية من حارسها.

واختتم قائد روما والمنتخب، دانييلي دي روسي، الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بركلة جزاء.

وشهد اللقاء غياب ثنائي الهجوم في “السيليستي”، إدينسون كافاني ولويس سواريز، بداعي الإصابة.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات إيطاليا، لاستئناف مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث ستستضيف ليشتنشتاين يوم 11 يونيو/حزيران الجاري، ضمن المجموعة السابعة.

وتحتل إيطاليا صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة برفقة إسبانيا، مع أفضلية الأخيرة بفارق الأهداف، وذلك بعد انقضاء خمس جولات من عمر التصفيات.

في المقابل، تجرع أبناء المدرب المخضرم، أوسكار واشنطن تاباريز، هزيمتهم الودية الثانية، بعد الخسارة أمام أيرلندا منذ ثلاثة أيام بنتيجة (3-1).

وتحتل أوروجواي المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، برصيد 23 نقطة، بفارق 10 نقاط عن البرازيل صاحبة الصدارة.

وستواصل أوروجواي مشوار التأهل للمونديال في نهاية أغسطس/آب المقبل، بمواجهة من العيار الثقيل مع الأرجنتين بالعاصمة مونتيفيديو، قبل أن تخرج لمواجهة باراجواي بعدها بأيام.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: