الرئيسية / أخبار فلسطينية / نادي الزيتون يوزع “سلة غذائية” على عدد من الأسر المستورة بالحي
IMG_7199

نادي الزيتون يوزع “سلة غذائية” على عدد من الأسر المستورة بالحي

غزة/اللجنة الاعلامية :

وزع نادي الزيتون “سلالة غذائية” على عدد من الأسر المستورة بحي الزيتون، بدعم من رجل الأعمال الفلسطيني المقيم بدولة قطر الشقيق رمضان فهيد دلول, وذلك مساء الأربعاء 7-6-2017 , ضمن حملة “إفطار صائم” والتي شهدت عدة مبادرات خيرية منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك.

وتم تجهيز السلة الغذائية بعدة أصناف من المواد الغذائية من قبل فريق العمل التطوعي بنادي الزيتون, الذي عمل على مدار الشهر الفضيل لتنفيذ هذه المبادرات التي تهدف مساعدة أكبر عدد من العائلات المستورة وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وقال جهاد ملكة من أبرز نشطاء نادي الزيتون أن هذه المبادرة تأتي ضمن الفعاليات والمبادرات الرمضانية التي أطلقها النادي لمساعدة العائلات المستورة, متمنياً أن يكون هذا العمل التطوعي بداية الخير للعائلات المستورة أملاً في زيادة الدعم لمواصلة مثل هذه الحملات على مدار الشهر الفضيل وما بعده نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

بدوره عبر شريف عابد أحد أبرز نشطاء نادي الزيتون أن الشعور بالسعادة يملئ الجميع ونحن اليوم في شهر الرحمة والمغفرة والتراحم, مشيراً أن العمل التطوعي بالنسبة له سعادة كبيرة وخاصة في عمل الخير, موضحاً أن فريق العمل التطوعي سيعمل على اطلاق فعاليات نوعية تلامس هموم ابناء الحي والأسر المستورة أملاً في تخفيف الاعباء عن كاهلهم.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: