الرئيسية / أخبار فلسطينية / اختتام دور 32 من بطولة ريتشل كوري العاشرة
18944638_1347020765415660_507759622_n

اختتام دور 32 من بطولة ريتشل كوري العاشرة

رفح-اللجنة الإعلامية

اختتمت مباريات دور الـ 32 لبطولة ريتشل كوري الرمضانية العاشرة، تحت عنوان “مي وملح”، في البطولة التي تنفذ من قبل مركز البرامج النسائية ” رفح”، بالتعاون مع مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام، وملعب فلسطين المعشب.

وتأهل لدور الـ 16 فرق: الشهيد وليد عبد العال، آل عدوان، الأسير علاء أبو جزر، شباب الحرية، العبور، المجد الوطني، شهداء الشابورة، الدون، الاتحاد الوطني، الكاميرون، الوطنية، البنيان المرصوص، الملك الرياضي، البرازيل، التعاون، وهلال تل السلطان.

هذا وتفتتح مباريات دور الـ 16 اليوم الاثنين بلقاءين، في اللقاء الأول يلتقي فريق الشهيد وليد عبد العال أمام فريق آل عدوان، واللقاء الثاني يجمع فريقي الاسير علاء عبد العال وفريق شباب الحرية.

وتتواصل مباريات البطولة بلقاءين في اليوم الحادي عشر من البطولة، حيث يواجه فريق العبور خصمه المجد الوطني، في يلتقي شهداء الشابورة أمام فاكهة البطولة فريق الدون، وسيسبق مباريات الليلة افتتاح بطولة الناشئين التي ستلعب بعد صلاة العصر.

يشار إلى أن البطولة انطلقت في الأول من رمضان، وتختتم منافساتها في الثامن عشر من الشهر الفضيل، وسيحصل أصحاب الابطال على جوائز كبيرة للمتوج بالمركز الأول والثاني والثالث، إضافة للجوائز الفردية لهداف البطولة وأفضل حارس.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: