الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الرياضة للجميع يواصل حملة شهر الخير يجمعنا
٢٠١٧٠٦٠٢_١٣٢٧٢٦

اتحاد الرياضة للجميع يواصل حملة شهر الخير يجمعنا

غزة / اللجنة الإعلامية للاتحاد

ترجمة لمعاني المسؤولية المجتمعية وتعزيزا لجسور التواصل وتمتينا للروابط الرياضية والوطنية وغرس قيم الوفاء لكل من ساهم في تحقيق وإضافة الانجازات الرياضية وقدم خدمات جليلة في مشوار ومسيرة الحركة الرياضية.

قام الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وفي إطار حملة شهر الخير يجمعنا بزيارة للأستاذ والمربي الفاضل عيد أبو حصيرة أحد أعلام الرياضة الفلسطينية الذين عملوا في لجان رابطة الأندية الرياضية إبان سنوات الاحتلال وساهم مع رفاق دربه في دوران عجلة النشاط في موقع عملة بالمدينة حيث استقبل وفد الاتحاد بحفاوة وكانت لهذه الزيارة المفاجئة أثرها على نفس الأستاذ عيد وأبناءه الذين ظهرت علامات السعادة على ووجههم.

وفي كلمة معبرة قال المربي الفاضل يعجز اللسان عن التعبير لهذه المبادرة واللفتة الكريمة التي عادتنا إلى مرحلة الشباب والعطاء.

ويضيف لم أكن أتوقع أبدا هذه الزيارة ، أشعر بالغبطة والسعادة وأقدر لكم مشاعركم الطيبة وأتمنى الاستمرار في هذا النهج والأسلوب لإعادة البسمة والفرحة على قلوب الكل الرياضي والأسرة الرياضية.

من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع جوهر رسالة الاتحاد أن هناك فئات مهمة في المجتمع تحتاج منا كل التقدير والاهتمام والشكر، لهذه الفئات التي لها دور حيوي في مجتمعنا، وبعضهم أمضى سنوات طويلة يؤدي دوره بكل تفاني وإخلاص، ويستحقون منا الشكر والثناء على جهودهم، نريد أن نشكرهم ونحتفي بهم، كما نريدهم أن يعرفوا أن خدماتهم وانجازاتهم التي قدموها هي محل شكر وتقدير المجتمع ، وأنهم أسهموا في جعل الرياضية الفلسطينية أكثر تقدم وتطور رغم حجم المعيقات والتحديات.

وفي نهاية الزيارة قدم الاتحاد درعا تقديرا للجهود المخلصة والصادقة للأستاذ والمربي عيد أبو حصيرة الذي شكر بدوره اتحاد الرياضة للجميع جهوده ونشاطه الواسع والمتميز.

٢٠١٧٠٦٠٢_١٣٢٧٣٠ ٢٠١٧٠٦٠٢_١٣٢٦٤٢ ٢٠١٧٠٦٠٢_١٣٢٧٢٦

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: