أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / شهدت تغطية اعلامية مميزة.. نادي الزيتون يواصل مبادرة “إفطار صائم” وفريق العمل التطوعي يعتمد خطة المبادرة على مدار شهر رمضان
1

شهدت تغطية اعلامية مميزة.. نادي الزيتون يواصل مبادرة “إفطار صائم” وفريق العمل التطوعي يعتمد خطة المبادرة على مدار شهر رمضان

غزة/اللجنة الاعلامية/

تواصلت فعاليات مبادرة  “إفطار صائم” التي أطلقها نادي الزيتون بداية الشهر الفضيل للعام الثاني على التوالي, وذلك مساء الأربعاء 31-5-2017, بتبرع كريم من رجل الأعمال الفلسطيني رمضان دلول “أبو محمد” المقيم بدولة قطر الشقيق, وذلك ضمن الاستراتيجية التي ينتهجها مجلس إدارة النادي لتطبيق شعاره “رياضياً وثقافياً واجتماعياً” ولتعزيز روح الاعمال الخيرية والتطوعية خلال شهر رمضان.

وشارك في المبادرة عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, وعبد الكريم حجي مدير النادي ونخبة من أبناء النادي وهم “محمد مبروك ورمضان عاشور وجهاد ملكة وشريف عابد وفادي الزقزوق, ومحمد ماضي وأحمد عمار وعبد العزيز صبيح ومحمد يوسف كشكو محمد حامد كشكو أبطال فريق الشطرنج بنادي الزيتون, الكابتن مجدي الدحدوح مدرب فريق الجمباز بنادي الزيتون وعدد من لاعبي الشطرنج والجمباز والكاراتيه في النادي”.

وقامت فضائية فلسطين اليوم بتغطية فعاليات إفطار عابر سبيل ضمن مبادرة “إفطار صائم”.

وعقد فريق العمل التطوعي بالنادي المشرف على حملة “إفطار صائم” اجتماعاً تم خلاله مناقشة عدة اقتراحات لتطوير أداء المبادرة لتشمل عدة فعاليات خيرية تقام على مراحل وتلامس الاحتياجات الضرورية لأبناء الحي من العائلات المستورة وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وأشاد عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون بجهود رجل الأعمال رمضان دلول “أبو محمد” المتبرع بتمويل المبادرة في النادي, أملاً أن يحذو جميع رجال الأعمال الفلسطينيون في كل مكان حذوه من أجل دعم نشاطات النادي ومواصلة عمل اللجان التطوعية لسد احتياجات الأسر الفقيرة.

ونقل “أبو سرية” تحيات رئيس النادي رجل الأعمال أحمد دلول “أبو ميار” لفريق العمل التطوعي في النادي, لافتاً إلى أن الفريق سيعمل وفقاً للإمكانيات المتاحة على تنويع فعاليات المبادرة بناءً على الخطة التي وضعها ووزع من خلالها العمل فيما بينهم لترتيب الفعاليات على مدار الشهر الفضيل, مشيراً إلى أن الهدف من المبادرة هو الوقوف إلى جانب أبناء الحي “الأسر الفقيرة وعوائل الشهداء والأسرى والجرحى, وكذلك الأطفال للتخفيف عنهم في ظل الوضع الاقتصادي الذي تعيشه الأسر” حيث أن المبادرة تشمل هذه الفئات الهامة من مكونات شعبنا الفلسطيني.

وشكر “أبو سرية” وسائل الإعلام والفضائيات التي أفردت مساحة واسعة لتغطية أنشطة ومبادرات النادي, كما شكر الشباب المبادرين من أبناء النادي الذين يعدون البرامج والخطط والمبادرات للنهوض بالنادي على كافة الأصعدة “رياضياً وثقافياً واجتماعياً”.

بدوره عبر شريف عابد أحد أبناء النادي ونشطاء المبادرة, عن سعادته الكبيرة بتواصل اقامة المبادرات والانشطة في النادي, لافتاً إلى أنه شارك للعام الثاني على التوالي في مبادرة افطار صائم, مؤكداً أن الفعاليات ستستمر على مدار الشهر الفضيل وستتوزع على عدة فعاليات سيتم الاعلان على كل فعالية بوقتها كما جرى في العام الماضي وحسب ما تم الاتفاق عليه بين فريق العمل التطوعي في النادي.

1 2 3 4 IMG_6356 IMG_6364 IMG_6378 IMG_6389 IMG_6394 IMG_6399 IMG_6400 IMG_6405 IMG_6406 IMG_6415 IMG_6428 IMG_6454

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: