الرئيسية / أخبار فلسطينية / برعاية جامعة فلسطين.. سحب قرعة بطولة “أمواج” الرمضانية لخماسيات كرة القدم لأندية غزة والشمال
1

برعاية جامعة فلسطين.. سحب قرعة بطولة “أمواج” الرمضانية لخماسيات كرة القدم لأندية غزة والشمال

غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/

سُحبت مساء الأربعاء 1-6-2017 في قاعة المؤتمرات بملعب اليرموك قرعة بطولة “أمواج” الرمضانية لخماسيات كرة القدم لأندية غزة والشمال, برعاية جامعة فلسطين, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل 7-6-2017 على ملعب اليرموك بمدينة غزة, بمشاركة “11” نادي.

بحضور عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية, وإسماعيل المصري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة, وسعدي سنونو عضو اللجنة المنظمة على البطولة, وهاني الطناني رئيس نادي خدمات الشاطئ, وممثلو الأندية الاحد عشر المشاركة في البطولة.

وكشف “هنية” عن اتفاقية مع جامعة فلسطين لإعفاءات لأبناء الحركة الرياضية من لاعبي الأندية تصل لخمسين بالمائة, مشيداً بجهود أسرة الجامعة ودورها الوطني في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تأدية رسالتهم.

وقسمت الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى كلاً من “خدمات الشاطئ وغزة الرياضي والجلاء والأهلي”, فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من “المجمع الاسلامي وشباب جباليا والشجاعية والصداقة”, وضمت المجموعة الثالثة “الهلال والزيتون والتفاح”.

وستفتتح البطولة بلقاءين لحساب المجموعة الأولي سيواجه خدمات الشاطئ نظيره غزة الرياضي في لقاء الافتتاح, بينما يلتقي الجلاء والأهلي في اللقاء الثاني يوم الأربعاء المقبل عقب صلاة التراويح مباشرة.

ورحب عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية بالحضور, وقدم الشكر إلى د. سالم صباح رئيس جامعة فلسطين وإلى أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة على رعايتهم للبطولة, متمنياً أن تكون البطولة عبارة عن أمسيات رياضية رمضانية مميزة.

وأكد “هنية” أن الزي الخاص بالبطولة سيتم توزيعه بداية الأسبوع المقبل, وسيكون حفل افتتاح البطولة يوم الاربعاء على ملعب اليرموك.

بدوره قال إسماعيل المصري أن الهدف من البطولة ليس المنافسة بقدر ما هي حبية, متمنياً من جميع الأندية المشاركة الالتزام بقواعد وشروط البطولة الأخلاقية والقانونية.

وأطلع سعدي سنونو عضو اللجنة المنظمة للبطولة مندوبي الأندية على تعليمات البطولة, موضحاً أنها ستقام بنظام الدوري ويصعد أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني الذي يطبق فيه نظام المغلوب, كما سيطبق القانون الدولي الخاص باللعبة من قبل الحكام.

وبين “سنونو” أن كل فريق يسمح له بتسجيل 12 لاعب بما فيهم حارس المرمى, مضيفاً أن اللاعب الذي يحصل على بطاقتين صفراء يوقف المباراة التي تلي الانظار الثاني, واللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء يوقف المباراة التي تلي الطرد, وتابع أن اللجنة المشرفة تعتمد بطاقات اللاعبين المسجلين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وكشف “سنونو” عن وجود جوائز مميزة في البطولة حيث يحصل الفريق المتوج باللقب على كأس وميداليات ذهبية, بينما يحصل الوصيف على كأس وميداليات فضية, كما سيتم تكريم هداف البطولة, وأفضل حارس مرمى.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم كلاً من ” اسماعيل المصري رئيساً للجنة, وعضوية كلاً من “سعدي سنونو وعبد الحميد مهنا وحسام الغرباوي”.

1 2 3 4 IMG_6471 IMG_6474 IMG_6489 IMG_6512 IMG_6518 IMG_64930

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: