الرئيسية / أخبار فلسطينية / الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعلن إعادة طرح عطاء مشروع إنشاء مضمار في ملعب اليرموك
17795727_265051623905504_259055079357200446_n

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعلن إعادة طرح عطاء مشروع إنشاء مضمار في ملعب اليرموك

غزة/الدائرة الإعلامية

أعلن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبالتعاون مع برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP) وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية ((KFW المرحلة العاشرة عن  إعادة طرح عطاء مشروع إنشاء مضمار لألعاب القوى في ملعب اليرموك, وفقاً للمخططات والمواصفات وجداول الكميات وشروط الاتفاقية.

وأهاب الاتحاد بالراغبين للتقدم لهذا العطاء التواصل مع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في مقرة الواقع في شارع النصر, دوار وزارة الشباب والرياضة القديم “دوار المشتل” مبنى اللجنة الأولمبية الطابق الرابع أو الاتصال على جوال رقم / 0595088777.

وبين الاتحاد أنه يجب على المتقدم مراعات الشروط التالية :

1- يجب على المقاول أن يكون مؤهلاً ومسجلاً ومنتسباً في اتحاد المقاولين الفلسطينيين ولجنة التصنيف الوطنية الموحدة تخصص ( أبنية وطرق )درجة التصنيف أولى , ثانية , ثالثة , سارية المفعول ولن يباع العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف.

2- يجب على المقاول أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.

3- على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 2000 دولار أمريكي بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوما أو شيك بنكي مصدق باسم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.

4- على المقاول تقديم فاتورة صفرية مختومة من دائرة الضريبة المضافة ( الأسعار لا تشمل قيمة الضريبة المضافة )لأن المشروع معفي من ضريبة القيمة المضافة.

5- الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى غير ملزم بأقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.

6- لا يحق للمقاول أن يرسو عليه أكثر من مشروعين من مشاريع المنحة الألمانية (KFW) في نفس الوقت.

7- على المقاول أن يقوم بتشغيل أيدي عاملة من المنطقة بنسبة لا تقل عن 25% من قيمة المشروع.

8- كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 31/مايو/2017 , وحتى يوم الثلاثاء الموافق 6/يونيو/ 2017 , وفي ساعات الدوام الرسمية مقابل مبلغ غير مسترد قيمته 200 شيكل فقط .

9- زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي يوم الأحد الموافق 4/يونيو/2017 الساعة 11:00 صباحاً في ملعب اليرموك.

10- يتم تسليم العطاءات وفتح المظاريف في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , على العنوان المذكور وأخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف هو يوم الأربعاء الموافق 7/يونيو/2017 الساعة الثانية عشر ظهراً ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين.

11- رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

Print Friendly

عن ismail lobad

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: