الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الرياضة للجميع يشيد بدعم المؤسسات والشخصيات الداعمة لأنشطته
18426100_1463169980402252_1019768262_o 1

اتحاد الرياضة للجميع يشيد بدعم المؤسسات والشخصيات الداعمة لأنشطته

اللجنة الإعلامية للاتحاد/

أشاد مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية بالدعم والمساندة اللذين حظي بهما الاتحاد من المؤسسات والشخصيات الرياضية والوطنية حيث كان لهذا الدعم أكبر الأثر في دعم برامج الاتحاد وتسيير أنشطته لرفع وتطوير حالة الحراك الرياضي وتحقيق أهداف الرياضة للجميع في المجتمع الفلسطيني ، لاسيما بعد حالة التوقف التي تسودها الساحة الرياضية بعد انتهاء الموسم الرياضي الفلسطيني.

حيث كان لهذه الرعاية والحضانة الدافئة دور مهم في رفع مستوى العطاء والأداء والنشاط وعكس مدى قدرة الاتحاد على الاعتماد على الذات في انجاز مشاريعه وخطته الوطنية ، وقدرته العالية على التناغم مع كافة المؤسسات والقطاعات والشخصيات وتعزيز الشراكة.

وقد أكد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ثقته واعتزازه بروح المسؤولية الوطنية والرياضية الكبيرة عند كافة الجهات والشخصيات الراعية للأنشطة والفعاليات.

وقدم أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الشكر والتقدير إلى كل من وقف وساهم في دعم بطولات وأنشطة وفعاليات الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وبرامجه وحملاته الخيرية والرياضية والإنسانية.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد التقى محمد العمصي الأمين المساعد للجنة الاولمبية خلال زيارته لنادي غزة الرياضي يوم أمس بصحبة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعضو الاتحاد إسماعيل مطر ووضع أسامة فلفل الضيوف بصورة وحجم النشاط والأجندة الخاصة بفعاليات شهر رمضان المبارك فثمن الجميع الجهد المبذول والمخلص والعمل الدءوب الذي يقوم به مجلس إدارة الاتحاد والذي لاقى استحسان الكل الرياضي والأسرة الرياضية.

وعبر المهندس إيهاب أبو الخير عضو الاتحاد ومسئول العلاقات العامة والإعلام عن سعادته وارتياحه الكبير لتحقيق الشراكة مع العديد من المؤسسات واعتبر هذه الخطوة هي بمثابة منصة الانطلاق لتنفيذ الأجندة الوطنية للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: