أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / نادي فلسطين الرياضي يطلق مدرسة فلسطين لكرة القدم للناشئين
شعار نادي فلسطين
شعار نادي فلسطين

نادي فلسطين الرياضي يطلق مدرسة فلسطين لكرة القدم للناشئين

غزة – 28-5-2017 اعلام نادي فلسطين /

أعلن نادي فلسطين الرياضي مساء الاحد عن انطلاق مدرسته لكرة القدم لقطاع الناشئين من سن 9- 12 عام ، تحت اسم مدرسة فلسطين لكرة القدم للناشئين.

وقال مجلس ادارة النادي ان إطلاق مدرسة كرة القدم للناشئين يأتي في سياق رغبة النادي المستمرة في الرعاية والدعم لهذه الشريحة الهامة من الاطفال، و التي باتت من اهم الاستثمارات للموارد البشرية في النادي، والتي تشكل رافعة حقيقية للرياضة واكتشاف الموهبين منهم وتقديمهم .

وقال رئيس مجلس ادارة النادي السيد اياد الدريملي ان مدرسة فلسطين لكرة القدم تأتي في السياق الطبيعي لاهتمام النادي بالناشئين ، و دعم اللعبة الاكثر شعبية، وهي محل اهتمام لدي المجلس، الذي اصبح لديه اربع قطاعات من فئة الناشئين حتي الان، وتعتبر هذه الفئة من اهم اولويات خطة النادي المستقبلية، مضيفاً ان ما يميز مدرسة فلسطين الكروية وجود مدربين مؤهلين، حاصلين علي شهادات خاصة بالتدريب ،والتعامل مع الناشئين، بالاضافة لوجود منظومة رياضية، و ادارية، وخبرة كبيرة في هذا القطاع، كنظام الدعم النفسي، والاجتماعي، والترفيهي للاطفال، اضافة الي مختصين في التغذية، والتعامل مع الاطفال ضمن معايير حديثة وجديدة، اقرتها ادارة النادي مع الجهاز الفني، و طاقم مدرسة فلسطين لكرة القدم.

وأشار الدريملي الي ان ما يميز مدرسة فلسطين للناشئين هو رسومها البسيطة، والخفيفة علي ارباب الأسر، وفي متناول الجميع ، مع مساهمة كبيرة للنادي في دعم المدرسة في ظل واقع اقتصادي معقد قد يكون سبب في حرمان الكثير من الاطفال في الوصول للملاعب وممارسة اللعبة، والتي تمثل شريحة عريضة في المجتمع وخاصة محيط الحي .

حيث قررت ادارة النادي بان رسوم المدرسة بتكلفة تشغيلية بسيطة وممكنة للجميع .

وأضاف بان المدرسة ستشكل معسكرا مغلق لتدريب واكتشاف المواهب والطاقات الكروية وفق أحدث النظم والبرامج ، داعياً أولياء الامور الي تشجيع ابنائهم للالتحاق بالمدرسة والاستفادة من برامجها الصيفية والمستقبلية .

وافصح الدريملي ان مجلس الادارة سيطلق قريباً مدرسة اخري خاصة في العاب القوي الفردية، وفِي مقدمتها لعبة الكارتيه للناشئين.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: