الرئيسية / أخبار فلسطينية / تنطلق غداً الاثنين.. اللجنة المنظمة تضع اللمسات الاخيرة لانطلاق بطولة “بيبسي” الرمضانية لمواليد 97
IMG_5493

تنطلق غداً الاثنين.. اللجنة المنظمة تضع اللمسات الاخيرة لانطلاق بطولة “بيبسي” الرمضانية لمواليد 97

غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/

أكد إسماعيل المصري رئيس اللجنة المنظمة لبطولة “بيبسي” الرمضانية لخماسيات كرة القدم مواليد 1997, أن اللجنة وضعت اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة مساء غداً الاثنين 29-5-2017, بإقامة لقاءين ضمن دور المجموعات, برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على مدار شهر رمضان المبارك وتستمر حتى يوم الاربعاء 21-6-2017 ويحتضنها ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً.

وأوضح “المصري” أن اللجنة المنظمة للبطولة التي تضم في عضويتها “سعدي سنونو وعبد الحميد مهنا وحسام الغرباوي”, أتمت كافة الترتيبات والاستعدادات لإنجاح البطولة, مشيداً بدور شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة الشركة الراعية للبطولة والتي وضعت كافة الامكانيات من أجل تسهيل عمل اللجنة المنظمة, كما وأشاد بالأندية المشاركة في البطولة وحرصها التعاون مع اللجنة المنظمة, متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وقال عبدالحميد مهنا عضو اللجنة المنظمة للبطولة أن الافتتاح سيكون مساء غداً الاثنين بإقامة لقاءين الاول يجمع خدمات الشاطئ والتفاح, فيما سيجمع اللقاء الثاني بين الأهلي والزيتون بعد صلاة التراويح مباشرة ضمن دور المجموعات الذي سيقام على مدار شهر رمضان المبارك كل يوم اثنين وثلاثاء, فيما سيكون دور نصف النهائي يوم الاثنين 19-6-2017, أما المباراة النهائية فستكون يوم الأربعاء 21-6-2017.

وأهاب “مهنا” بالأندية الثمان المشاركة في البطولة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة حسب الجدول الذي وزع عليهم من أجل المساهمة في خروج البطولة بالصورة المشرفة التي تليق باسم وسمعة رياضتنا الفلسطينية.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة بحضور الشركة الراعية وممثلي الاندية قد عقدت اجتماعاً وأطلعتهم على اللائحة الداخلية للبطولة, وأجرت القرعة بين الفرق المشاركة حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من “خدمات الشاطئ, والأهلي, والتفاح, والزيتون”, فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من “الصداقة, وغزة الرياضي, والجلاء, والشجاعية”, ووزعت الشركة الراعية الزي الخاص بفرق الأندية المشاركة في البطولة.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: