أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد الرياضة للجميع ينجز أجندة شهر مايو بنجاح كبير
بدون عنوان

اتحاد الرياضة للجميع ينجز أجندة شهر مايو بنجاح كبير

اللجنة الإعلامية للاتحاد:

أنجز الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أجندته الوطنية لشهر مايو بنجاح بالشراكة مع مؤسسة أمواج الرياضية ومؤسسة خيال للعقارات ونادي غزة الرياضي ونادي المجمع الإسلامي والاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة وجمعية قدامى الرياضيين وإدارة ملاعب مزايا المعشبة ومؤسسة عالم الرياضة عشي إخوان ، ومؤسسة أمير الشهداء أبو جهاد،.

وعلى ضوء هذه المعطيات والانجازات الرياضية والنجاح الكبير الذي غلف النشاط يعكف الاتحاد إلى تنفيذ رزمة جديدة من الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان المبارك وجاري التحضير والاستعداد على قدم وساق لانجاز مشروع فعاليات شهر رمضان المبارك والتي سوف تغطي جميع المحافظات.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد قام وعلى مدار شهر مايو الحالي برزمة كبيرة من الأنشطة شملت على وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين ، وإقامة مباراة بكرة اليد بين قدامى نادي غزة الرياضي ومركز خدمات البريج دعما لصمود الأسرى على صالة العميد المغطاة بالسودانية على شاطئ بحر غزة و قدم الاتحاد الكؤوس بهذه المناسبة، ونفذ كذلك بطولة النكبة لتنس الطاولة لنجوم الزمن الجميل لتنس الطاولة على صالات نادي المجمع الإسلامي وبمشاركة واسعة على مستوى محافظات الجنوب وتوج فريق المجمع بلقب البطولة.

وأقام الاتحاد بطولة النكبة بخماسيات كرة القدم على ملاعب مزايا المعشبة بمحافظة شمال غزة وبمشاركة أربعة منتخبات تمثل محافظة الشمال وبحضور رسمي وشعبي كبير وتوج فريق منتخب نجوم الشمال بلقب البطولة.

وفي سياق متصل أقام الاتحاد وبالشراكة مع نادي غزة الرياضي مهرجان الوفاء للمرحوم جمال عبيد حيث تقابل قدامى شباب رفح وقدامى العميد وحصل الشباب على كأس الفقيد عبيد.

وعلى هامش هذه الفعاليات التقى مجلس إدارة الاتحاد العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية وتم التباحث لعقد شراكة مع الاتحاد لتنفيذ العديد من الأنشطة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وقام أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد والمهندس إيهاب أبو الخير والأستاذ محمد أبو عيطة بشرح مفصل للشخصيات أهداف وبرامج الاتحاد والمعيقات التي يواجهها نتيجة للظروف الصعبة ، وأشار الجميع إلى أن الاتحاد وضع إستراتيجية وطنية علمية ,ويسعى جاهدا لتنفيذها بمؤازرة ودعم الأسرة الرياضية والمجتمع المحلى ومساعدة اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

ومن المقرر أن يقوم الاتحاد خلال اليومين القادمين بتنفيذ زيارات إلى العديد من المحافظات والمدن والأندية بهدف تعزيز الشراكة والتعاون خلال المرحلة المقبلة.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: