الرئيسية / أخبار دولية / لاعب ريال مدريد الجديد أغلى صفقة نجم شاب في العالم تعرف على قيمة العقد
19

لاعب ريال مدريد الجديد أغلى صفقة نجم شاب في العالم تعرف على قيمة العقد

اسبانيا / الحقيقة سبورت

 

حطم البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب فلامينجو المنضم حديثًا لريال مدريد الإسباني، الرقم القياسي كأغلى صفقة في التاريخ بين اللاعبين تحت 18 عامًا.

وأعلن ريال مدريد، التعاقد رسميا مع جونيور، في صفقة تقدر بمبلغ 45 مليون يورو، على أن ينضم اللاعب لتدريبات الملكي بداية من الموسم المقبل، بعد إتمام 18 عامًا وتجاوز السن القانونية.

وذكرت صحيفة “ماركا“، أن جونيور حطم الرقم القياسي الخاص بمواطنه ألكسندر باتو، حينما انضم لنادي ميلان الإيطالي بعمر 17 عامًا بمبلغ 22 مليون يورو في 2007، قادمًا من إنترناسيونالي البرازيلي.

كما انضم الويلزي جاريث بيل لصفوف توتنهام قادمًا من ساوثهامبتون بصفقة بلغت 14.7 مليون يورو، وهو في عمر 17 عامًا، فيما بلغت صفقة انضمام ثيو والكوت إلى أرسنال في 2006، ما يقرب من 10.6 مليون يورو.

ولفترة طويلة، ظلت صفقة انضمام رونالدو البرازيلي إلى أيندهوفن الهولندي في 1994، هي الأغلى في التاريخ بين اللاعبين القصر بصفقة بلغت 5.5 مليون يورو.

ولعب جونيور، أول مبارة له مع الفريق الأول لنادي فلامنجو أمام أتلتيكو منيرو الأحد الماضي، حينما نزل بديلًا في آخر 10 دقائق من اللقاء، بعمر 16 عامًا و10 أشهر، ليصبح أصغر لاعب في الدوري البرازيلي، محطمًا رقم نيمار وخيسوس.

وحصل اللاعب الملقب بنيمار الجديد، على جائزة أفضل لاعب في منتخب البرازيل في بطولة كأس أمريكا الجنوبية تحت 17 عاما.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: