الرئيسية / أخبار دولية / انتقاد وأحباط من ثنائي ريال مدريد حول التتويج باللقب
tm_21_04_2017_01_37_160849

انتقاد وأحباط من ثنائي ريال مدريد حول التتويج باللقب

اسبانيا / الحقيقة سبورت

 

“أين الكأس”، كانت هذه العبارة أول ما نطق به اللاعبان جاريث بيل ولوكا مودريتش، نجما ريال مدريد، على سبيل المزاح عقب تتويج فريقهما بلقب بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.

ودفع ذلك لاعبي الملكي الأكثر قدما في الفريق، الذين اعتادوا الاحتفال باللقب بدون كأس، إلى الدخول في نوبة من الضحك ولكنهم أعربوا في الوقت نفسه عن شعورهم بالإحباط من الاحتفال بالفوز بهذه البطولة المهمة على هذا النحو.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن ما يحدث في مسابقة الدوري الأسباني لا يحدث في أي بطولة أوروبية أخرى سواء كانت محلية أو قارية.

ولا يتسلم الفريق الفائز بالدوري الإسباني كأس البطولة في نفس يوم التتويج، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام المشاهد الكوميدية والمحزنة في نفس الوقت، كالاحتفال بكؤوس مصنوعة من الكارتون أو أخرى مقلدة كما فعل ريال مدريد أول أمس الاثنين خلال احتفاله بالفوز باللقب في مقر مجلس العاصمة الأسبانية.

ومن المقرر أن يتسلم ريال مدريد كأس الدوري الإسباني خلال المرحلة الأولى أو الثانية من نسخة المسابقة في الموسم المقبل، طبقا لما تسفر عنه قرعة المباريات، حيث أنه سيتسلم الكأس في أول مباراة له في البطولة على ملعبه.

ولكن هذا يعني أن يغيب بعض اللاعبين الحاليين عن لحظة استلام الكأس بعد أن يكونوا قد غادروا النادي الملكي إلى وجهة أخرى.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: