الرئيسية / أخبار فلسطينية / السرية وبيت ساحور الخميس في لقاء حاسم على لقب كأس جوال السلوي
18581655_682216728656030_7279265517491847364_n

السرية وبيت ساحور الخميس في لقاء حاسم على لقب كأس جوال السلوي

رام الله – بسام ابو عرة –

تسدل الستارة مساء الخميس على اخر فصول بطولة كأس جوال لكرة السلة من خلال اللقاء الحاسم للمباراة النهائية للبطولة بعدما حقق كل من الفريقين المتاهلين للنهائي السرية وبيت ساحور الفوز في مباراة في سلسلة مباريات النهائي ليتم اللجوء للقاء الحاسم بينهما ليتوج الفائز منهما باللقب.

وحسب قانون البطولة والمباريات النهائية فان فارق النقاط يلعب لمصلحة الفريق الذي حقق الفوز بفارق اكبر في المباراة التي فاز فيها وهذا يعني ان تكون المباراة الحاسمة الثالثة على ملعبه وبين جمهوره ، وهذا الامر استفادت منه السرية التي حققت الفوز في المباراة الاولى بفارق 10 نقاط وبنتيجة 80 نقطة مقابل 70 وخسرت اللقاء الثاني بنتيجة 76 مقابل 73 لذلك ستكون الافضلية للسرية لتقام المباراة على صالتها.

بطولة الكأس ترعاها شركة جوال مشكورة كالعادة من خلال تصديها لرعايات دوري وبطولات كرة السلة واتحاد السلة دوما، وسيكون ممثلا للشركة حاضرا في مباراة اليوم من اجل التتويج.

جاء مستوى المباريات النهائية للبطولة قويا وخاصة المباراة الاخيرة التي جرت على صالة بيت ساحور فكانت ندية جدا بين الفريقين من خلال المنافسة الشريفة بينهما ، وكانت نقطة بنقطة وهجمة بمثلها وكادت السرية ان تنهي البطولة وتتوج بها لولا عودة بيت ساحور من بعيد حيث كان الفارق النقطي للقاء لمصلحة السرية بفارق 13 نقطة حتى الرمق الاخير من عمر اللقاء حيث عادت بيت ساحور لروحها من جديد واستطاعت ادراك التعادل ومن ثم الفوز بصعوبة بالغة جدا وبفارق 3 نقاط فقط، ليكون هناك مباراة فاصلة بينهما اليوم الخميس بالسرية.

وكان فريق بيت ساحور قد اجتاز في طريقه للنهائي قلنديا وعيبال وبيت لحم ليلتقي السرية التي اجتازت  حطين ودلاسال القدس وابداع بالانسحاب وتلتقي بيت ساحور في نهائي مكون من 3 مباريات.

فريق بيت ساحور حامل لقب الكاس للعام الماضي ووصيف بطل الدوري يريد الحفاظ على اللقب للسنة الثانية على التوالي فيما السرية بطل الدوري ووصيف الكاس يريد استعادة لقب الكاس ، فالفريقان تنافسا على اللقب العام الماضي كما تنافسا على لقب الدوري ايضا .

فريق بيت ساحور يضم نخبة مميزة وطويلة من اللاعبين الذين كان لهم بصمات في الفريق الساحوري ومنهم عمدة الفريق ماهر قسيس وشقيقه مروان والثلاثي الناري قصي عناني وامين سلمان ووسيم مسك الى جانب المتالق ابراهيم جواريش والورقة الرابحة عدي هلال وامجد رشماوي وصاحب الاختراقات الناجحة جاك صابات والمميز جهاد يغمور ويقف خلفهم مدرب اجنبي ذو حنكة عالية وادارة قوية وجمهور رائع وكبير.

فيما يضم فريق السرية كوكبة لها بصمات طويلة بقيادة روح السرية ابراهيم حبش وشقيقه الورقة الرابحة تامر حبش وعملاق الدفاع والهجوم سليم سكاكيني وصاحب الاختراقات الناجحة داود ابو قويدر واللاعب المكافح باتريك سهواني  وكيفن حبش وامسيح ويقودهم مدرب اجنبي ايضا وادارة متعاونة جدا وجمهور جميل وكبير.

وبعد انتهاء اللقاء سيقوم الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة وشركة جوال الراعية للبطولة بتتويج الفريق الفائز .

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: