أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / دليل جديد يؤكد أقتراب هذا المدرب لقلعة برشلونة
12

دليل جديد يؤكد أقتراب هذا المدرب لقلعة برشلونة

اسبانيا / الحقيقة سبورت

 

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن قرار تعيين الإسباني إرنستو فالفيردي مدربًا لنادي برشلونة ليس إلا مسألة وقت، فالإعلان الرسمي عن تعيينه مدربًا للفريق الكتالوني سيكون 29 مايو/أيار الجاري، بعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في خبر حصري لها اليوم الإثنين، أن المدرب الإسباني فالفيردي يستعد للعودة لمدينته السابقة برشلونة.

وأوضحت أن فالفيردي بدأ البحث عن منزل جديد لشرائه في برشلونة، إضافة إلى البحث عن مدرسة لالتحاق أطفاله بها، وذلك خلال تسلمه مهام المدير الفني للنادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة، أنه من المرجح أن يشتري المدرب فالفيردي منزلًا في منطقة ساريا سانتي غيرفاسي، وهي منطقة بالقرب من مدرسة فريدريك ميسترال، التي من المرجح أن يدرس اثنان من أبنائه فيها.

وكانت إذاعة “كوبيه”، قد ذكرت، في تقرير لها منذ 4 أيام، أن برشلونة فضلت فالفيردي، على عدة خيارات أخرى، مثل ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، وخوان كارلوس أنزوي، المساعد الحالي لإنريكي.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: