الرئيسية / أخبار فلسطينية / دائرة الحكام باتحاد كرة القدم تستقبل خبيرين من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم
صورة جماعية

دائرة الحكام باتحاد كرة القدم تستقبل خبيرين من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/

استقبلت دائرة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، خبيرين من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، في إطار مشروع إدارة التحكيم في الإتحادات الوطنية الآسيوية.

وعقد وفد الإتحاد الآسيوي المُكون من الخبيرين هيروكازو آبي من اليابان، وآليت مورسالييف من قيرغستان إجتماعهما، أمس الجمعة، في مقر الإتحاد بالرام، ومقر إقامتهما في فندق جراند بارك برام الله، وذلك مع طاقم دائرة الحكام بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، المُمثل بالدكتور وليد خنفر رئيس لجنة الحكام، وحسام الحسيني مدير دائرة الحكام بالإتحاد، ومهيوب الصادق ضابط التطوير للمشروع، وهبة الغول المساعد الإداري لدائرة الحكام.

وقال حسام الحسيني أنه تم خلال الإجتماع الذي عقد لعدة ساعات بحث كيفية تطوير إدارة التحكيم ووضع خطة لمدة عام كامل تحت إشراف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، والتي تندرج ضمن مشروع ادارة التحكيم، مضيفاً أنه تم بحث هيكلية وصلاحية لجنة الحكام بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكيفية توزيع المهام على اللجنة والدائرة.

واختتم الحسيني بقوله أنه تم أيضاُ إطلاع وفد الإتحاد الآسيوي على الخطة المُقدمة من لجنة ودائرة الحكام بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من العام 2017 وحتى العام 2020.

جانب من الإجتماع 2 جانب من الإجتماع 1 صورة جماعية

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: