الرئيسية / أخبار فلسطينية / بطلة الجامعات بسباقات 800 م الاء محسن : عندي ثقة تامة ان اتحاد العاب القوى سيكون الافضل وسيطور اللعبة ويهتم باللاعبات
18578720_265794480558816_498645027_n

بطلة الجامعات بسباقات 800 م الاء محسن : عندي ثقة تامة ان اتحاد العاب القوى سيكون الافضل وسيطور اللعبة ويهتم باللاعبات

نابلس – بسام ابو عرة/

قالت لاعبة العاب القوى في جامعة النجاح الاء محسن: باعتقادي مستوى رياضة العاب القوى في فلسطين اصبحت عالية وجيدة من خلال زيادة الاهتمام بها ومتابعتها من قبل المسؤولين وبالذات الاتحاد الجديد بقيادة الدكتور مازن الخطيب واعضاء الاتحاد برمتهم كونهم اكاديميون ويريدون دعم ومساندة وبناء رياضة العاب القوى على اسس سليمة  والحصول على اهتمام كبير من قبل المدربين بواسطة تدريبات مكثفة واعطاء المنافس الدعم المعنوي ايضا ، فالعاب القوى ام الالعاب  وكونها لعبة اولمبية فردية وجماعية لها الدور الاكبر في جمع الميداليات الاولمبية عادة في الدول المتقدمة رياضيا.

واضافت الاء: شاركت في بطولتين الاولى في الجمباز والثانية في  العاب القوى  كوني العب اكثر من لعبة وامارس رياضات عديدة لكن هاتين اللعبتين المفضلتين لدي بالاضافة الى رياضة الكيك بوكسينغ العنيفة .

ومن اهم النتائج التي حققتها والتي جاءت نتيجة الجهد والتعب من اجل الوصول لمنصات التتويج والحصول على مراكز متقدمة وتحطيم الارقام الشخصية في رياضة العاب القوى لسباق 800م   وهذا جميعه يزيد ثقتي بنفسي والقدرة على تحقيق اهدافي الرياضية .

وطالبت الاء  بزيادة التدريبات الخاصة بالفتيات من اجل صقل موهبتهن والارتقاء بمستواهن حتى يصلن الى  المشاركات والمنافسات القوية  محليا وخارجيا ، فما ينقص اللاعبة الفلسطينية في هذه اللعبة التدريبات والاستمراية فيها  للارتقاء بمستوى الاداء .

وتابعت الاء : جاءت البطولة الاخيرة لسباقات العاب القوى  عالية جدا وناجحة ايضا بكل المقاييس لوجود مدربين اكفاء وقفوا الى جانبنا  لدعمنا والتشجيع الكافي من قبلهم  لنا وبالاخص الدكتور ساهر جوده والكوتش بدر لاما، فاستطعنا المنافسة القوية ومن ثم الوقوف على منصات التتويج.

وكشفت الاء  عن حصولها على المركز الاول في سباق 800 م  بكل اريحية لايمانها بقدرتها على تحقيق المنال والفوز من خلال الارادة والتدريبات المتواصلة والاهتمام الكبير من قبل مدربينا جودة ولاما في هذا المجال، فالارداة  والعزيمة عاملان مهمان لتحقيق هذه النتائج المميزة .

واشادت الاء بالاتحاد الجديد وقالت:  عندي ثقة تامة وكبيرة  بان الاتحاد الجديد سيتطور بشكل كبير لوجود اعضاء لهم خبرة ودراية في العاب القوى ويريدون العمل بتفان لخدمة اللعبة واللاعبين واللاعبات.

واشارت الاء الى عدم وجود مضمار قانوني يكون سلبا على اللعبة فالمضمار  عامل مهم واساسي للعبة ولكل مكوناتها من اجل انطلاقة صحيحة  لتحقيق  النتائج المرجوة والتطور  بشكل.

وتمنت محسن ان يتطور مفهوم الرياضة بشكل عام واقامة البطولات بشكل مكثف، وان لا تكون البطولات موسمية فقط بل نريد المزيد من النشاطات والبطولات الخاصة بام العاب حتى نتطور بسرعة ونصل الى مستويات كبيرة محليا وعالميا.

  • بطاقة شخصية

  • الاء محسن

–  19  عاما

  • جامعة النجاح الوطنية- نابلس

  • جمباز ، العاب قوى، كيك بوكسنج

  • من جت في المثلث

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: