أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / زيدان يستدعي كافة اللاعبين المتاحين لمعركة حسم الليغا تعرف؟
12

زيدان يستدعي كافة اللاعبين المتاحين لمعركة حسم الليغا تعرف؟

اسبانيا / الحقيقة سبورت

استدعى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جميع اللاعبين بما فيهم المصابين داني كارفاخال، وبيبي، وجاريث بيل، بالإضافة لنجله لاعب وسط الفريق الرديف إنزو زيدان، لمواجهة مالاجا غدًا في ختام الليجا.

ويحتاج ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني بـ90 نقطة، لنقطة واحدة من المباراة، التي ستقام على ملعب “لا روساليدا” للتتويج باللقب.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي، عشية المباراة: “غدًا سيسافر الجميع، لنقول إننا جميعًا مهمون، وعلى الجميع أن يتواجد في المباراتين المتبقيتين”، في إشارة لمواجهة مالاجا، ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى اللاعبين الـ24 بالفريق الأول، استدعى زيدان نجله إنزو.

وتضم القائمة:

كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانييز، داني كارفاخال، ودانيلو، وبيبي، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، وناتشو فرنانديز، ومارسيلو، وفابيو كوينتراو، وكاسيميرو، وتوني كروس.

ماثيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، وإيسكو وماركو أسينسيو، وإنزو زيدان، وخاميس رودريجيز، وجاريث بيل، ولوكاس فاسكيز، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وألفارو موراتا وماريانو دياز.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: