أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تعرف على الأسباب التي تجعل برشلونة يحلم بمعجزة لخطف الليجا
1

تعرف على الأسباب التي تجعل برشلونة يحلم بمعجزة لخطف الليجا

اسبانيا / الحقيقة سبورت

 

يحتاج نادي برشلونة الإسباني لمعجزة، في ملعب “لا روساليدا”، في المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ومالاجا في الجولة الأخيرة من الليجا يوم الأحد المقبل، من أجل خطف لقب الليجا للموسم الثالث على التوالي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، علما بأن خسارة الملكي أمام مالاجا تمنح لقب الليجا للفريق الكتالوني.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الضوء على 7 أسباب تجعل جماهير برشلونة تؤمن بحدوث معجزة مثل معجزة (تينيريفازو) التي حدثت في تسعينيات القرن الماضي، حين أضاع تينيريفي على ريال مدريد اللقب في موسمي 1992 و1993.

لاعب برشلوني في مالاجا

يلعب في صفوف نادي مالاجا الإسباني ساندرو راميريز، وهو لاعب سابق لنادي برشلونة الإسباني وانتقل مؤخرًا لنادي مالاجا.

وكان ساندرو قد صرح قبل المواجهة أمام ريال مدريد وقال: “آمل أن يكون يومًا كالحلم، أنا مدين لبرشلونة بالكثير وأتمنى منحهم الدوري”.

الكفاءة المهنية للاعبي مالاجا

كتيبة المدرب خوزيه جونزاليس “ميتشيل” سوف تلعب من أجل الفوز، خاصة أنها لا تريد إنهاء الموسم أمام جماهيرها بالخسارة، ففي أكثر من مناسبة أكد لاعبو مالاجا أنهم يريدون ترك ذكرى طيبة في الجولة الأخيرة أمام على ملعب “لا روساليدا”.

حظ اللحظات الأخيرة

حصد ريال مدريد الفوز في الدقائق الأخيرة بالعديد من مباريات هذا الموسم، فربما لا يحدث هذا الأمر مرة أخرى أمام، وعلى الرغم من تسجيل الفريق الملكي في كل مبارياته هذا الموسم إلا أنه يواجه بعض المعاناة، وفي حال تأخر الفوز قد يصل الخوف لقلوب اللاعبين في ريال مدريد ما يؤدي لخسارة المرينجي في النهاية.

ذكرى تينيريفي

تكرر الحديث عن واقعة تينيريفي كثيرا خلال الفترة الماضية، ففي تسعينيات القرن الماضي فعل تينيريفي المعجزة أمام ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الليجا، موسمين متتاليين، ومنح الليجا لبرشلونة، بعد فوزه على ريال مدريد في مباراة حاسمة ومصيرية بالليجا.

مالاجا يعيش أفضل لحظاته

يعيش نادي مالاجا أفضل لحظاته خلال الموسم الحالي، ففي آخر خمس مباريات في الليجا لم يخسر الفريق، وحصد أربعة انتصارات وتعادلا وحيدا، (13 نقطة من آخر 15 ممكنة) حصدها أبناء ميتشيل، ويريدون أن يحصدون انتصارًا للتاريخ أمام ريال مدريد، يتذكره الجميع على مر التاريخ كما حدث لتينيريفي.

التشبث بالمعجزات

يتشبث فريق برشلونة ومشجعيه بالمعجزات التي حدثت مؤخرًا بشكل مستمر في عالم كرة القدم، لا سيما في مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان، عندما حقق الفريق الكتالوني فوزًا بنتيجة ساحقة (6-1) على باريس سان جيرمان وتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية بشكل إعجازي بعد خسارته (4-0) في مباراة الذهاب.

ملعب مالاجا ليس سهلًا

يعلم برشلونة أن مباراة ريال مدريد على ملعب مالاجا (لا روساليدا) لن تكون سهلة على الإطلاق، فبرشلونة خسر مباراته في هذا الملعب بالموسم الحالي، كما أن مالاجا فاز في 10 من أصل 18 مباراة على هذا الملعب هذا الموسم، ويأمل فريق لويس إنريكي وجماهيره أن تتكرر ذات النتيجة أمام ريال مدريد.

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: