الرئيسية / أخبار دولية / المؤتمر الصحفي مدرب مالاجا: لا يستطيع أحد أن يشكك بأحترافيتي
6

المؤتمر الصحفي مدرب مالاجا: لا يستطيع أحد أن يشكك بأحترافيتي

اسبانيا / الحقيقة سبورت

قال مدرب مالاجا، خوسيه ميجيل جونزاليس، “ميتشل”، ردًا على الشكوك المثارة حول مباراة غد الأحد، أمام ريال مدريد في ختام الليجا، على ملعب روساليدا، إنه لا يتساهل مع “التشكيك في قدرة” لاعبيه، وإن من يعرفونه ليس لديهم “أي شك” في ذلك.

وأضاف نجم ريال مدريد السابق، في مؤتمر صحفي: “لا يعجبني التشكيك في قدرة اللاعبين، لا أتسامح مع ذلك.. إنهم لاعبون جيدون وقد أثبتوا ذلك مهما كان المنافس”.

وأعرب عن سعادته لأن “كل من يعرفونه ليس لديهم أي شك فيه أو في احترافيته”، وذلك بشأن التعليقات التي تشير إلى أن مالاجا هو من سيصدر “الحكم الأخير” بخصوص لقب الليجا.

وأكد ميتشيل أن “الذين لا يعرفونه لا يعرفون مهنيته”، موضحًا أن فريقه “لن يكون قاضيًا لليجا” كما قالت بعض الصحف الإسبانية، ووصف ذلك بـ”التعليقات الخبيثة”.

وقال: “أنا أحترم جميع الناس الذين يبدون أراءهم عبر الصحف ووسائل الإعلام، أبلغ من العمر 54 عامًا وقد سمعت الكثير، وأعلم كيف أتعامل مع هذه الأمور”.

وشدد ميتشيل على أنه سيلعب أمام ريال مدريد بأفضل اللاعبين، مضيفًا أن الميرينجي “فريق صاحب مستوى كبير، ويملك لاعبين أصحاب مهارات عالية”.

وفي سياق آخر، أكد المدير الفني صعوبة استمرار مهاجم الفريق، ساندرو راميريز، الذي يرتبط بعقد يتضمن شرطًا جزائيًا لفسخه، بقيمة 6 ملايين يورو، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض، مشيرًا إلى أن “الأسبوع المقبل سيكون حاسمًا”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: