أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / ريال مدريد يتطلع لخطف اللقب امام ملقا وتحت أنظار برشلونة
19

ريال مدريد يتطلع لخطف اللقب امام ملقا وتحت أنظار برشلونة

اسبانيا / الحقيقة سبورت

 

يتطلع ريال مدريد، لتفادي الهزيمة أمام مضيفه مالاجا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني، ليتوج باللقب للمرة الأولى منذ عام 2012.

وفي ذات التوقيت، يستضيف برشلونة نظيره إيبار، ويأمل أن يتعثر ريال مدريد ليتمكن من التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

الفوز الذي حققه الريال على سيلتا فيجو 4-1، أمس الأربعاء وضع الفريق الملكي في صدارة الترتيب برصيد 90 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة.

ويتوقع الجميع أن يحقق الريال الفوز، الذي يسعى إليه وإكمال الجزء الأول من تحقيق الثنائية، قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن مالاجا، صاحب المركز الحادي عشر، ليس لديه شيء ليلعب من أجله.

وقال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال “تتبقى مباراة ويجب أن نحقق فيها نتيجة إيجابية. يجب أن نواصل العمل على نفس المنوال لأن سباق الدوري لم ينته بعد”.

وأضاف “سنواصل القيام بما كنا نقوم به حتى الآن. لم نضمن أي شيء بعد، يجب أن نخوض المواجهة بنفس الطريقة التي نخوض بها مبارياتنا. ستكون صعبة لكننا سنحاول أن نفوز بها”.

ومن المقرر أن يغيب الجناح الويلزي جاريث بيل عن الريال، خاصة وأنه لا يزال يقاتل للتعافي من إصابته في ربلة الساق، كما يغيب داني كارفاخال وبيبي وخاميس رودريجيز.

من جانبه، قال كريستيانو رونالدو، الذي كان أدائه الجيد سببا في وصول الريال إلى حافة التتويج بالليجا “مالاجا فريق جيد، ولكننا ريال مدريد وعلينا أن نظهر أفضل ما عندنا، حيث أننا نريد أن نصبح الأبطال”.

وسيغيب عن الفريق المضيف، الذي يدربه ميتشل لاعب الريال الأسبق، كل من زدرافكو كوزمانوفيتش وباكاري كوني، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة خوان بابلو انور في المباراة.

في نفس الوقت، يتعين على برشلونة الفوز على إيبار، وانتظار قيام مالاجا، بمفاجأة بالتغلب على الريال.

 

 

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: