أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / المكافأت بأنتظار لاعبي أهلي جدة السعودي من الرئيس السابق
17

المكافأت بأنتظار لاعبي أهلي جدة السعودي من الرئيس السابق

السعودية / الحقيقة سبورت

 

قدّم مساعد الزويهري عضو شرف نادي أهلي جدة والرئيس السابق للنادي مكافآت التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للاعبي الفريق.

وقال الزويهري في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: “ما أقدمه من دعم يعد من واجبي كعضو شرف ومحب للنادي وفريقنا يمتلك مجموعة من أبرز اللاعبين في كل المراكز”.

وأضاف: “نمتلك ثقافة الفوز والتعامل مع المباريات النهائية وأتمنى التوفيق للفريق وتحقيق الفوز لإنهاء الموسم بأغلى البطولات”.

من جهة أخرى قدمت سيدة أعمال أهلاوية مكافآت التأهل لنهائي كأس الملك التي وعدت بها من قبل وذلك عن طريق عضو شرف النادي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف خالد أبو راشد، وتسلمت إدارة النادي الأهلي الدعم الذي شمل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ووعدت سيدة الأعمال بمكافأة أخرى حال تحقيق الفريق لكأس الملك للمرة الثانية على التوالي عندما يلاقي الهلال مساء الخميس المقبل بالجوهرة المشعة.

ومن جانبه ثمن أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي الدعم المادي والمعنوي من الزويهري ومن سيدة الأعمال، مؤكداً أن مساندتهما للفريق موقف غير مستغرب ومطالباً الجميع بالوقوف بجوار النادي في الفترة المقبلة.

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: