الرئيسية / أخبار فلسطينية / على ملعب العميد المعشب.. اتحاد الرياضة للجميع ينظم مهرجان رياضي تخليدا لذكرى المرحوم جمال عبيد
بدون عنوان

على ملعب العميد المعشب.. اتحاد الرياضة للجميع ينظم مهرجان رياضي تخليدا لذكرى المرحوم جمال عبيد

غزة_ اللجنة الإعلامية

ينظم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وتحت رعاية مؤسسة خيال للعقارات مهرجان رياضي لقدامى العميد نادي غزة الرياضي ونادي شباب رفح تخليدا لذكرى المرحوم جمال عبيد أحد كوادر نادي غزة الرياضي الذين خدموا مسيرة النادي على مدار عقود طويلة.

وتنطلق فعاليات المهرجان يوم الخميس الموافق 18/5/2017م بعد صلاة المغرب مباشرة وبحضور أسرة وأبناء الفقيد الراحل ولفيف من الشخصيات والرياضيين القدامى.

يأتي هذا النشاط في إطار تعزيز وتمتين الشراكة للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع مع المؤسسات وتوسيع دائرة ممارسة الرياضة في المجتمع المحلي.

من جانبه قال سعيد خيال عضو مجلس إدارة نادي غزة الرياضي إن الراحل جمال عبيد كان نموذجا للعطاء والانتماء وأعطى في ميادين كثيرة وكان حتى وفاته قلبه وفكره معلق بمسيرة النادي ,وشكر خيال الاتحاد على هذه اللفة الكريمة والمبادرة الإنسانية الطيبة وثمن جهود الاتحاد الكبيرة وتقاطعه مع المؤسسات والشخصيات والأفراد ونشاطه المميز على الساحة الرياضية في مختلف الجوانب.

يشار إلى ان الاتحاد سبق وان نظم حفلاً تكريماً للإعلامي الراحل شاهر خماش في إطار الوفاء لمن قدموا وخدموا المسيرة الرياضية

 

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: