أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / بالأرقام : كريستيانو رونالدو ملك منطقة عمليات الخصوم
13055666_831460013632434_1035791513292786986_o

بالأرقام : كريستيانو رونالدو ملك منطقة عمليات الخصوم

اسبانيا / الحقيقة سبورت

 

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني منقذًا للفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة، فمنذ تسجيله هدفين في الزيارة الأولى لبايرن ميونيخ بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الثاني عشر من أبريل/نيسان الماضي سجل البرتغالي 11 هدفًا للمرينجي في مسابقتي الدوري ودوري الأبطال.

وأحرز رونالدو هاتريك في مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ، كما سجل البرتغالي هاتريك في مرمى أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ليقود فريقه للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، وسجل أمس هدفين في مرمى إشبيلية ليواصل قيادة الفريق الملكي نحو لقب الدوري بثبات، إلى جانب هدف في مرمى فالنسيا.

وجاءت أهداف رونالدو الـ11 من داخل منطقة الجزاء، مثل معظم أهدافه في الموسم الحالي أيضًا، فاللاعب البرتغالي سجل 37 في هذا الموسم في مختلف المسابقات كان منها 33 من داخل منطقة الجزاء.

وتغير مركز البرتغالي هذا الموسم كثيرًا فأصبح يلعب أكثر قربًا من الصندوق ويدخل كثيرًا لمنطقة الجزاء، وأصبح قاتلًا في تسجيل الأهداف كما فعل أمام إشبيلية أمس الأحد.

وألمح زيدان مؤخرًا إلى الدور الذي ينفذه كل من بنزيمة وكريستيانو وقال: “أنا أعرف بنزيمة جيدًا، فهو مهم للربط بين بقية اللاعبين، ولدينا كريستيانو يسجل الكثير من الأهداف”.

ومن ضمن 22 هدفا في الليجا هذا الموسم للدون البرتغالي سجل 20 هدفًا منها من داخل منطقة الجزاء، فقد أصبح عمل كريستيانو في الفريق الملكي هو تسجيل الأهداف من داخل منطقة الجزاء والاقتراب أكثر من مرمى الخصوم.

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: