أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / شباب رفح يتوج بلقب كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية للمرة السادسة بتاريخه
18423816_766571126850673_8191675308169842831_n

شباب رفح يتوج بلقب كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية للمرة السادسة بتاريخه

غزة/الحقيقة سبورت/

توج فريق نادي شباب رفح بلقب كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وذلك بعد فوزه اليوم الجمعة، للمرة السادسة بتاريخه, على جاره خدمات رفح (2/0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب اليرموك.

 

ورجحت خبرة شباب رفح، الكفة أمام الخدمات، ونجح الشباب في اقتناص هدفين على مدار شوطي اللقاء.

وسجل للشباب كل من مراون شيخ العيد في الدقيقة 15، وسعيد السباخي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وأضاف شباب رفح إلى رصيده اللقب السادس في تاريخه، ليواصل هيمنته على بطولة الكأس في قطاع غزة، كما أنه عاد لطريق البطولات على صعيد بطولة الكأس بعد 5 سنوات من الغياب، لم يتأهل خلالها الفريق إلى النهائي.

وقام إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، بتسليم كاس البطولة لقائد الشباب عبد الله سلامة.

وانطلق اللقاء بشكل حماسي من الفريقين، حيث حاول كل فريق مباغتة الآخر، فالشباب بدأ بتصويبة قوية من اللاعب رأفت القن.

في المقابل اعتمد الخدمات على الجماعية في الأداء مع التحرك الهجومي للثنائي عماد فحجان الموهوب ومحمد السطري السريع، لكنهما مع ذلك اصطدما بجدار دفاعي متين بقيادة عبد الله سلامة وزميله مروان شيخ العيد ورأفت القن.

الشباب الرفحي وضح من أدائه أنه يخطط لاقتناص هدف من أحد الكرات الثابتة معتمداً على الطول الفارع للاعبيه عكس لاعبي الخدمات الأقل على صعيد الطول، وبالفعل كان الهدف الأول للشباب من ركنية عبر رأسية مروان شيخ العيد.

استمر الأداء بوتيرة واحدة، سيطرة خضراء للخدمات، مقابل إغلاق محكم وضغط كبير من جانب لاعبي الشباب للحد من تشكيل الخطورة على مرماهم وهو ما نجحوا به، رغ محاولات عماد فحجان، أنس الشخريت، وأحمد جربوع واحمد اللولحي.

وفي الشوط الثاني، استمر اللقاء على ما هو عليه من استحواذ أكثر للخدمات، لكن بلا أي خطورة على مرمى الحارس باسل الصباحين، وقد حاول الخدمات الدفع بورقة هلال الغواش الجناح السريع، لكن مع ذلك يمنح الشباب لاعبي الخدمات أي فرصة.

في المقابل ركز الشباب على إرسال الكرات الطولية، ومن إحداها جاء الهدف الثاني القاتل، عندما تلقى البديل يسار الصباحين كرة في المحور الأيمن وانطلق بها بسرعته، وحولها عرضية قابلها سعيد السباخي برأسه مضيفاً الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز.

بعد الهدف استشعر الخدمات بنوع من الإحباط ومرت الدقائق الأخيرة للقاء هادئة بلا محاولات من الفريقين.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: