أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / من هو اللاعب الذي تمنى نجم يوفتوس ديبالا اللعب بجواره
22

من هو اللاعب الذي تمنى نجم يوفتوس ديبالا اللعب بجواره

ذكر الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، اليوم الخميس، أنه كان يود اللعب مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب الحالي لريال مدريد، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، في 3 يونيو/حزيران المقبل.

وقال ديبالا لقناة (سكاي سبورت): “كنت أود اللعب مع زيدان.. كلنا نعرف مهاراته، كنت مغرمًا بفنياته، الطريقة التي كان يتحرك بها في الملعب، ومراوغة الخصوم، كان يجعل الأشياء الصعبة تبدو سهلة”.

وأضاف: “كلنا رأينا أي نوع من اللاعبين قد كان، والآن هو يثبت أنه يمر بفترة رائعة كمدرب”.

وأكد الأرجنتيني، الذي يقدم موسمًا كبيرًا مع اليوفي، أنه عاش أفضل أوقاته في الدور ربع النهائي أمام برشلونة، حيث سجل ثنائية حاسمة في لقاء الذهاب.

وقال: “أفضل أوقاتي كانت أمام برشلونة، كنت في حالة جيدة بدنيًا ولدي الثقة، أعتقد أنها كانت من أفضل الأوقات في مسيرتي.. أعتقد أنني تطورت كثيرًا بفضل عقلية يوفنتوس، ندخل الملعب دائمًا من أجل الفوز، دون التفكير في الفريق الذي نلعب ضده”.

ووصف ديبالا بعض زملائه قائلًا إن “جيجي بوفون هو رقم واحد بين كل الأوائل في تاريخ كرة القدم، بونوتشي وبرزالي وكيلليني حائط صد، داني ألفيس ظاهرة.. جونزالو هيجواين هداف”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: