أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / تضامناً مع الأسرى.. قدامى غزة يتفوقون على قدامى النصيرات بمشاركة د. هنية
1

تضامناً مع الأسرى.. قدامى غزة يتفوقون على قدامى النصيرات بمشاركة د. هنية

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

فاز قدامى غزة على قدامى النصيرات بأربعة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء الثلاثاء 9-5-2017, ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية التي أطلقتها الجمعية تضامناً وإسناداً لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وهم يخوضون معركة الكرامة بأمعائهم الخاوية.

وشارك في اللقاء د. إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني السابق, و محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات ونخبة مميزة من قدامى الرياضيين من أبناء نادي خدمات النصيرات وأندية غزة, بحضور عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وزياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب عضوي إدارة الجمعية ولفيف من الرياضيين الكبار.

وقبل بداية اللقاء رحب الدكتور محمود بارود باسم قدامى غزة, بفريق قدامى خدمات النصيرات وقال أن هذه المباراة تأتي في إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للتضامن مع أسرانا البواسل وقوفاً معهم في معركة الأمعاء الخاوية.

وتمنى د. بارود الإفراج العاجل عن جميع أسرانا لنيل حريتهم, مشيراً أن الفعاليات الرياضية للجمعية مستمرة تضامناً مع أسرانا.

وقال د. اسماعيل هنية أن الرياضيين الفلسطينيين وعلى رأسهم قدامى اللاعبين كانوا وما زالوا عنواناً لنضال شعبنا ويقفون مدافعين في الصفوف الأولى عن قضايا شعبهم, موجهاً التحية لأسرانا البواسل وهم يسجلون كل يوم انتصاراً جديداً على المحتل بأمعائهم الخاوية.

وأكد د. هنية أن كافة قطاعات شعبنا الفلسطيني تقف صفاً واحداً تضامناً مع أسرانا حتى نيل حريتهم التي يسطرون البطولات من أجل تحقيقها.

بدوره أعرب الرياضي الكبير فارس أبو شاويش أحد أبرز نجوم قدامى الرياضيين في النصيرات, عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا اللقاء, موجهاً الشكر إلى الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على تنظيمها لهذا اللقاء وحفاوة الاستقبال لقدامى النصيرات.

وأضاف أن قضية الأسرى تحتاج من الجميع إلى تضافر كل الجهود للوقوف معهم حتى تحقيق مطالبهم العادلة بالحرية.

وجاء اللقاء مميزاً بين الفريقين واستطاع قدامى غزة الفوز باللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين لقدامى النصيرات.

افتتح النتيجة لقدامى غزة محمد السويركي وعزز هيثم حجاج النتيجة بتسجيل هدفين, وختم رباعية قدامى غزة باسل أبو عتيلة , أما ثنائية النصيرات فدونها عطا أبو عطايا , وعزمي أبو حبل.

وأدار اللقاء تحكيمياً : محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط محمود عياد, ومحمد هنية.

وفي لفتة مميزة قدم لاعبو قدامى النصيرات درعاً للرياضي الكبير زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتهنئته بالسلامة عقب العملية الجراحية التي أجراها في الركبة قبل عدة أيام سلمها توفيق أبو حرب وصالح مبروك نيابة قدامى النصيرات.

1 2 3 4 IMG_4192 IMG_4193 IMG_4194 IMG_4195 IMG_4196 IMG_4202 IMG_4203 IMG_4206 IMG_4214 IMG_4227 IMG_4236 IMG_4282 IMG_4286 IMG_4294 IMG_4295 IMG_4302 IMG_4303 IMG_4308

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: