الرئيسية / أخبار عربية / المدرب إيناسيو يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في أبطال إفريقيا
18

المدرب إيناسيو يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في أبطال إفريقيا

مصر / الحقيقة سبورت / وكالات

 

أغلق نادي الزمالك ملف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد ابتعاده عن المركز الثاني ليتفرغ لبداية مشواره في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة خلف مصر المقاصة ثاني الترتيب و23 نقطة خلف الأهلي المتصدر قبل 6 جولات على النهاية.

وخسر الزمالك نهائي دوري الأبطال العام الماضي أمام صن داونز وسيغيب عن النسخة المقبلة إذا لم ينه الدوري في المركز الثاني إلا إذا توج باللقب القاري هذا الموسم، حيث يتأهل صاحب المركز الثالث إلى كأس الاتحاد الإفريقي.

وقال موقع الزمالك على الإنترنت اليوم الثلاثاء إن المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو اجتمع باللاعبين وطالبهم بنسيان المنافسات المحلية والتركيز على مواجهة كابس يونايتد من زيمبابوي يوم الجمعة في مستهل دور الـ16 الذي يلعب بنظام المجموعات.

وينافس الزمالك بطل إفريقيا 5 مرات في مجموعة تضم اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي بجانب كابس يونايتد الذي يلتقيه الزمالك يوم الجمعة في استاد برج العرب.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: