الرئيسية / أخبار فلسطينية / اتحاد كرة الطاولة يوقع اتفاقية رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال
IMG_4365

اتحاد كرة الطاولة يوقع اتفاقية رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال

غزة/الحقيقة سبورت/حسام الغرباوي/

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية مع شركة “جوال”, وذلك صباح الأربعاء  10-5-2017 , في مقر الشركة غرب مدينة غزة.

بحضور عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة “جوال”, ومهند حلبي مدير التسويق في الشركة ومحمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأديب أبو غزال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية, ومحمود أبو شرار الأمين العام للاتحاد.

ورحب “شمالي” بالحضور وأعرب عن سعادتهم برعاية بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة للعام الثاني على التوالي, مؤكداً أن دعم بطولة الدوري الممتاز يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة, مبيناً أن جوال هدفها الأساسي دعم الشباب والرياضة.

وأشاد “شمالي” بجهود الحريصين على اللعبة واستمراريتها بالرغم من عدم تلقيها أي دعم مسبقاً, لافتاً إلى أن جوال تنظر إلى زيادة الدعم لهذه اللعبة والعديد من الألعاب في الأعوام المقبلة, من أجل تحقيق الانجازات لفلسطيني في كل المحافل.

 

بدوره أثنى محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على جهود جوال وتقديمها الدعم للاتحادات الرياضية والتي أعطت دفعة مهمة للاتحادات على العمل وتنظيم البطولات.

وقال “الدلو” أن لعبة كرة الطاولة تتميز بأناقة لاعبيها وهدوئهم كونهم من الفئة المثقفة في الوطن, موضحاً أن لاعبو كرة الطاولة شاركوا في العديد من البطولات الدولية وحققوا العديد من الانجازات.

وأوضح “الدلو” أن اتحاد الطاولة يضم أكثر من “50” نادٍ في جمعيته العمومية وجلهم يمارسون اللعبة ومقسمون على أربع درجات “ممتازة , أولى , ثانية , ثالثة”, مثنياً على دور شركة جوال الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل.

IMG_4361 IMG_4365 IMG_4347 IMG_4356 IMG_4344

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: