أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / الأولمبي العُماني يخطف التعادل من أمام منتخبنا الأولمبي في منافسات ألعاب التضامن الإسلامي
IMG_1603

الأولمبي العُماني يخطف التعادل من أمام منتخبنا الأولمبي في منافسات ألعاب التضامن الإسلامي

باكو – دائرة الإعلام بالاتحاد/

خطف المنتخب الأولمبي العُماني التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما من أمام منتخبنا الوطني الأولمبي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين، على ملعب “أزال أرينا”، في مستهل مشوار المنتخبين في ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو، لحساب المجموعة الثانية، التي ذهبت صدارتها لصالح الأولمبي الجزائري الذي تفوق على نظيره الأولمبي التركي بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المجموعة.

ومن المقرر أن تقام  لقاءات الجولة الثانية يوم الخميس القادم، حين يواجه منتخبنا الأولمبي شقيقه الأولمبي الجزائري، فيما يلتقي الأولمبي العُمان مع نظيره التركي.

ونجح في تسجيل هدفي منتخبنا الأولمبي عدي الدباغ في الدقيقتين 5و54، بينما سجل للمنتخب العُماني اللاعب مروان تعيب في الدقيقتين 48 و85

ونجح منتخبنا في فرض إيقاعه السريع على اللقاء، وتمكن من افتتاح النتيجة بهدف أول مع الدقيقة الخامسة عن طريق عدي الدباغ.

واستمر الفدائي الأولمبي في محاولاته بحثاً عن الهدف الثاني، خاصة عن طريق اللاعبان محمود أبووردة وإسلام البطران.

ونجح الرباعي محمد دوريش ومحمد يامن ومحمود أبو وردة وعدي الدباغ، في كسب معركة الوسط لصالح منتخبنا الأولمبي، في حين حاول المنتخب العُماني العودة من خلال تحركات قدري محروقي ومحسن الغساني وصلاح يحيى، لكنهم اصطدموا بجدار دفاعي قوي بقيادة محمد صالح.

وفي الشوط الثاني، تغيّر الحال ودخل الأولمبي العُماني مهاجمًا وتمكن مراون تعيب من خطف هدف التعادل في الدقيقة 48.

إلا أن منتخبنا الأولمبي رد سريعاً بإحرازه هدف التقدم الثاني عبر ذات اللاعب عدي الدباغ الذي وصلته كرة طولية مررها أبو وردة داخل الصندوق فسددها بيسراه على يمين الحارس البلوشي.

بعد ذلك أعاد المنتخب العُماني تنظيم صفوفه وتحرك بشكل أفضل صوب مرمى منتخبنا، وأنقذ الحارس غانم محاجنة فرصة محققة من تسديدة صلاح يحيى لإدراك التعادل.

وأمام المحاولات المتعددة للمنتخب العُماني، أهدر إسلام البطران فرصة إنهاء اللقاء بكرة انفراد كامل سددها بغرابة خارج المرمى.

وواصل الأولمبي العُماني محاولاته مع تحركات ثنائي الهجوم محسن الغساني ومروان وادي، وأثمرت تلك المحاولات في الدقيقة 85 عن اختراق دفاع منتخبنا، حيث انفرد مروان تعيب وسجل الهدف الثاني وهدف التعادل، لينتهى اللقاء بهدفين لمثلهما.

IMG_1603 IMG_1644 IMG_1645 IMG_1671 IMG_1675 IMG_1685 IMG_1703

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: