أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / ما هي الخطة التي وضعها برشلونة لترمييم دفاعه
21

ما هي الخطة التي وضعها برشلونة لترمييم دفاعه

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

بدا نادي برشلونة الإسباني التخطيط للموسم المقبل، بقيادة السكرتير الفني للنادي روبرت فيرنانديز ورئيس النادي بارتوميو، وقد تم تحديد المراكز التي يريد الفريق تعزيزيها الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني أن برشلونة يهدف للتعاقد مع ظهير أيمن، وقلب دفاعي، إضافة للاعب في خط وسط الميدان، مع إمكانية التعاقد مع مهاجم حسب الحاجة.

وأوضحت :”برشلونة يرغب بالتعاقد مع ظهير أيمن ليحل مكان سيرجي روبيرتو في هذا المركز بالفريق، إضافة للاعب مدافع، مع التعاقد للاعب ليحل مكان أندريس إنيستا سواء على المدى البعيد أو القصير”.

واختتمت : قد يلجأ الفريق لخيار رابع، وهو المهاجم الشاب جيرارد دولوفيو، والذي يلعب في صفوف إيفرتون الإنجليزي ومعار حاليًا لنادي ميلان الإيطالي”.

يذكر أن برشلونة سوف يتعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن المدرب الحالي لويس إنريكي رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

فادي عطا الزعانين .... من سكان مدينة بيت حانون شمال غزة أعمل في مجال الاعلام الرياضي منذ 5 سنوات وحاليا مع مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية مراسل اذاعي وعضو مجلس ادارة موقع الحقيقة سبورت و محرر أخبار للموقع.

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: