الرئيسية / أخبار دولية / جورجيو كليني يكشف ترسانة الدفاع أمام الخصوم
17

جورجيو كليني يكشف ترسانة الدفاع أمام الخصوم

ايطاليا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

ظهر الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، لوسائل الإعلام، قبل المباراة المنتظرة يوم غدٍ الثلاثاء بين يوفنتوس وموناكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في يوفنتوس ستاديوم بتورينو.

وقال كيلني في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية :”دفاعنا يتعلق بالفريق بأكمله، إذا استقبلنا أهدافا فهذا يعني أن الجميع يتحمل المسؤولية، سيكون أمرا سيئا تحميل المسؤولية للمدافعين فقط، كرة القدم جميلة لأنها 11 لاعبا”.

وعن عدم تسجيل موناكو في مباراة الذهاب قال :”لم يكونوا خصمًا سهلًا على الإطلاق، لديهم مهاجمون من الطراز العالمي وقد سببوا لنا المشاكل، إنهم عبارة عن خليط من الخبرة والشباب، لديهم أيضًا مدافعون جيدين، لقد لعبنا جيدًا بشكل دفاعي وجماعي، وبوفون أنقذ العديد من الكرات الحاسمة، نحن نحترم هذا الفريق كثيرًا”.

وعن سبب نجاح اليوفي هذا الموسم قال :”الأرقام والإحصاءات ليست كل شيء، ما يجعلنا هكذا هو التعاطف الكبير بيننا، وكل واحد فينا يحب أن يخدم الفريق، لدينا لاعبين فنيون للغاية، خلال الأشهر القليلة الماضية حتى لو غيرنا نصف الفريق فإننا نفوز، الشعور المتبادل بيننا مهم للغاية”.

وتطرق للحديث عن قرب فوز يوفنتوس بالدوري الإيطالي وقال :”الشيء المهم هو الفوز باللقب، سواء كان ذلك يوم السبت المقبل أو الأسبوع الذي يليه”.

واختتم :”لا أفكر لمجرد التفكير بإمكانية الفوز بالثلاثية، كل ما يهمني هو مباراة الغد، بعدها سوف نفكر بالمباراة التي تليها ونفكر في الدوري ومن ثم سنفكر في كأس إيطاليا، غدًا علينا ان نجري ونعرق ونضرب”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: