أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / الوزير القدومي وخشان يوقعان مذكرة تفاهم حول الشباب وقضايا المواطنة
بدون عنوان

الوزير القدومي وخشان يوقعان مذكرة تفاهم حول الشباب وقضايا المواطنة

رام الله/الحقيقة سبورت/اعلام المجلس الأعلى/
وقع امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، والدكتور علي خشان، رئيس المركز العالمي للعدالة والإنسانية، اليوم، مذكرة تفاهم حول الشباب وقضايا المواطنة في مقر المجلس الاعلى.
واتفق الطرفان على عقد مذكرة تفاهم في مجال تنمية قدرات الشباب، وقضايا المواطنة نظرا لجهود المجلس الأعلى في هذا الاطار وما يشمل ذلك من تعليم وتدريب ونشاطات لا منهجية لتمكين الشباب، لما لذلك من أهمية في تنمية الوعي وبناء القدرات واكسابهم الثقة للمساهمة في عملية التنمية، إضافة الى ذلك انه من خلال المشروع سيتم توفير مساحة كافية للشباب لتبادل الأفكار والمهارات والخبرات في قضايا المواطنة وتنمية المجتمع المحلي.
وتهدف المذكرة الى خلق ديناميكية على مستوى الممارسات في مجالات الشباب بالقضايا ذات العلاقة، والمساهمة في نشر وتعميم المعرفة بالقضايا التي يقترحها المجلس وخاصة ذات العلاقة بالمواطنة.
وتضمنت المذكرة على ان يقوم المجلس الأعلى والمركز العالمي للعدالة والإنسانية على تنظيم ندوات ومؤتمرات محلية ووطنية ودولية، وورشات عمل، وعقد لقاءات مستمرة مع الشباب وكذلك مع الأعضاء العاملين في المجلس الأعلى في مجال المواطنة.
واكد القدومي ان قيادة المجلس الأعلى ممثلة باللواء جبريل الرجوب، تضع قضايا الشباب أولى اهتماماتها لخدمة الشباب الفلسطيني، وأضاف اننا كمجلس اعلى باعتبارنا الاطار الرسمي الخاص بالشباب والرياضة نعمل على دعم جميع الاتفاقيات الخاصة بالشباب .

18275236_1378047988944128_3284099032329841433_n

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: