أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / شباب خان يونس يطمح لخوض نهائي الكأس للمرة الثانية على التوالي
21

شباب خان يونس يطمح لخوض نهائي الكأس للمرة الثانية على التوالي

غزة / الحقيقة سبورت

يلتقي، غدا السبت، فريقا شباب خان يونس وخدمات رفح، على استاد فلسطين في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

ويتطلع كل فريق لقطع ورقة العبور الثانية، ومواجهة نادي شباب رفح في النهائي، بعدما نجح الأخير في إقصاء الأهلي بعد الفوز عليه، اليوم الجمعة، (1/0).

وينتظر أن تكون مواجهة الشباب والخدمات متكافئة، في ظل تقارب مستوى الفريقين، في الدوري، حيث حل الشباب بطل الكأس في نسخته الماضية رابعاً، بينما جاء الخدمات وصيفاً للصداقة البطل.

مسيرة الفريقين في الكأس مرت بشكل طبيعي ولم تحدث أي مفاجأة حيث أن فريق شباب خان يونس الذي يتطلع للعب النهائي الثاني على التوالي، تمكن في الدور الأول من تخطي المجمع الإسلامي (2/1)، وفي دور الـ 16 أقصى جاره خدمات خان يونس الذي هبط للأولى (4/3) بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في اللقاء، وفي دور الثمانية كرر انتصاره على شباب جباليا الذي واجهه في نهائي الموسم الماضي وفاز عليه (2/1).

من جهته، يتطلع نادي خدمات رفح لمواصلة مسيرته الناجحة الكأس، فالفريق واجه ندية قوية في دور الـ 32 أمام خدمات النصيرات، وفاز بركلات الترجيح (5/4) بعد التعادل السلبي في الوقت الرسمي، وفي باقي الأدوار أخرج الجلاء (2/0)، والتفاح الهابط للأولى (3/1) في الدور ربع النهائي.

 

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: