الرئيسية / أخبار فلسطينية / المجلس الاعلى يشرع في التحضير المبكر للمخيمات الصيفية
430194C

المجلس الاعلى يشرع في التحضير المبكر للمخيمات الصيفية

رام الله/اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة:

شرع المجلس الأعلى للشباب والرياضة في التحضير المبكر للمخيمات الصيفية لعام ٢٠١٧، من خلال عقد اجتماع في مقر المجلس، اليوم، بمدينة رام الله، وحضر الاجتماع محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، ومدراء وكوادر الدوائر الشبابية في المجالس.

ورحب صبيحات بالحضور، وأكد أن قيادة المجلس الأعلى ممثلة باللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس، والامين العام، الوزير عصام القدومي، تولي اهتماما كبيرا لإنجاح المخيمات الصيفية من خلال دعم المؤسسات في المناطق المهمشة من أجل بناء جيل واع على أسس وطنية ومتمسك بهويته.

وناقش الحضور الكشوفات التي تتضمن اسماء المؤسسات المتقدمة بطلب للحصول على مخيم، وتم اعتماد القوائم بشكل مبدئي على أن يبقى باب التعديل مفتوحا حتى يوم الاثنين المقبل.

وأشار صبيحات الى أن النشاط يأتي بدعم كامل من المجلس، مشيرا الى توفير كافة اللوازم والتدريب للمنشطين، وسيتم اقامة دورات تدريبية في جميع المحافظات للمؤسسات مطلع شهر تموز المقبل، وشدد أن النشاط غير ربحي ولا يسمح لأي مؤسسة تلقي أي رسوم انتساب من الطلائع.

وطالب بدراسة الاستمارة التقييمية لأداء المخيم وابداء الملاحظات عليها على أن يتم عقد اجتماع، يوم الأربعاء المقبل الواقع في 16 من الشهر الجاري، لمناقشتها واعتمادها بصيغتها النهائية.

وارتفع عدد المخيمات الصيفية من 100 مخيم للعام الماضي، ليصل الى 236 مخيما هذا العام، موزعة على النحو التالي: 183 في المحافظات الشمالية، و53 في المحافظات الجنوبية، فضلا عن المخيمات التي ستقام في الشتات على الساحتين: اللبنانية والسورية، ما يعني مشاركة حوالي 20000 طليعي، وتنطلق المخيمات يوم 17 تموز وتستمر حتى 25 من نفس الشهر.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: