الرئيسية / أخبار دولية / زيدان يحسد كريستيانو رونالدو والظاهرة البرازيلي بهذا الشيء
22_04_2017_03_49_160849

زيدان يحسد كريستيانو رونالدو والظاهرة البرازيلي بهذا الشيء

اوروبا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو “أفضل هدّاف” قابله، مشبها إيّاه بالظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، وقال إنه يحسدهما على دقتهما أمام المرمى لأنه “لم يسجل هذا الكم من الأهداف” وهو لاعب.

وقال زيدان: “كمدرب، كريستيانو هو أفضل هداف بالنسبة لي. لم تسنح لي الفرصة للعب بجواره، ولكني لعبت ضده. أرقامه مذهلة. ولكني كنت محظوظا باللعب إلى جانب رونالدو البرازيلي الذي كان استثنائيا أيضا. أحسدهما لأنني لم أسجل كثيرا مثلهما، كنت أمرر الكرات ولكني لم أحرز كثيرا من الأهداف مثلهما. هما لاعبان رائعان”.

كما أثنى المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الغد المهمة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” على الظهير الأيسر بالفريق، البرازيلي مارسيلو.

وأوضح: “ندرك أهميته داخل الفريق، هو لاعب أساسي ويمر بأفضل فتراته لأنه لا يعتمد على الماضي، هو يعيش على ما يقدمه في الحاضر ودائما ما يرغب في المزيد”.

كما أشاد بتطور الكولومبي خاميس رودريجيز خلال المواجهات الأخيرة واستغلاله الأمثل للفرص التي تتاح له للمشاركة. “أراه في حالة جيدة. قدم مستوى جيدا في المواجهات الأخيرة التي شارك بها وهناك إمكانية لإشراكه في مباراة الغد مثل بقية زملائه”.

كما أعرب عن قناعته بأن الشائعات الكثيرة المتعلقة بمستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لا تؤثر على مردوده مع الفريق: “كيلور يمتلك معنويات عالية. هناك أحاديث كثيرة حوله ولكنه يركز فقط في أداء واجبه ودوره في الفريق، وأراه في حالة جيدة”.

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: