الرئيسية / أخبار فلسطينية / منتدى الرواد يشكر المساهمين بإنجاح حفل تكريم الجاليات العربية والرواد ويعلن عن استمرار نشاطاته
IMG_2924

منتدى الرواد يشكر المساهمين بإنجاح حفل تكريم الجاليات العربية والرواد ويعلن عن استمرار نشاطاته

غزة/الدائرة الإعلامية للمنتدى/

عبر مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية عن فخره واعتزازه وشكره لكل أعضاء الجمعية العمومية ومنتسبي ولجان المنتدى ومجالس إدارات الجاليات العربية والأسرة الرياضية, على مساهمتهم في انجاح حفل تكريم الجاليات العربية وعدد من الرواد تحت عنوان “رد الجميل” في السادس من ابريل الماضي احتفاءً بيوم الرياضي الفلسطيني الذي أقيم في المقر المؤقت للمنتدى بسبورت لاند أكاديمي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة المنتدى لمناقشة عدة أمور تهم المنتدى وعلى رأسها تقيم حفل تكريم الجاليات العربية وعدد من الرواد الأوائل, من أجل تعزيز الايجابيات وتلاشي السلبيات في الاحتفالات المقبلة.

وقدم المنتدى شكره إلى كل من ساهم وعمل من أجل انجاح الحفل الترفيهي والتكريمي, كما شكر المنتدى كافة وسائل الاعلام التي عملت على تغطية كافة نشاطات المنتدى وحرصها على نقل تلك الانشطة إلى المجتمع المحلي والخارجي بكل دقة ومصداقية وموضوعية, وتعاونهم الدائم مع الدائرة الاعلامية للمنتدى.

وبين مجلس إدارة المنتدى أنه ماض في تنفيذ أجندة نشاطاته وسيناقش إقامة فعالية ترفيهية لأعضاء المنتدى خلال فترة الصيف المقبلة وسيتم الترتيب لها ومناقشة أجندتها خلال الاجتماعات المقبلة.

وثمن مجلس الإدارة رد الإعلامي والمؤرخ أسامة فلفل رئيس الدائرة الإعلامية للمنتدى على كتاب المنتدى والذي اعتذر فيه عن مواصلة العمل نتيجة لارتباطاته الأخرى, حيث تم قبول اعتذاره وشكره على المدة السابقة من العمل مع المنتدى.

وسيكلف المنتدى خلال الاجتماع المقبل رئيساً جديداً للدائرة الإعلامية للفترة المقبلة.

وفي ختام الاجتماع طالب مجلس إدارة المنتدى منتسبيه بضرورة تسديد الاشتراكات السنوية.

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: