الرئيسية / أخبار فلسطينية / في لمسة وفاء.. قدامى غزة يهدون كأس المرحوم محمد الأفغاني لعائلته بمهرجان تأبين رياضي مميز
1

في لمسة وفاء.. قدامى غزة يهدون كأس المرحوم محمد الأفغاني لعائلته بمهرجان تأبين رياضي مميز

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

توج قدامى غزة بكأس المرحوم اللاعب محمد حسن الأفغاني, على حساب قدامى الوسطى بهدفين نظيفين, وذلك مساء الأحد 30-4-2017 على ملعب النصيرات المعشب صناعياً, خلال حفل التأبين الرياضي المميز الذي أقامته الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

بحضور حسن الأفغاني والد اللاعب المرحوم “محمد” وعدد من أفراد العائلة, ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات, وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وأحمد دلول “أبو ميار” رئيس نادي الزيتون وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء إدارة الجمعية زياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب, والرياضي الكبير سليم المصدر, وعبد الحي قاسم رئيس نادي خدمات دير البلح, ولفيف الرياضيين والإعلاميين.

وأشرف على حفل التأبين لجنة من الجمعية مكونة من “زياد أبو سمره, توفيق أبو حرب وسامر نوفل وصالح مبروك”, وأدار اللقاء تحكيمياً : ” سامر نوفل، وحازم جابر “.

وشهد اللقاء الكروي تفوق قدامى غزة على نظرائهم قدامى الوسطى بهدفين نظيفين سجلهما باسل ابو عتيله, كما شهد حفل التأبين إقامة عرض من باركور فلسطين من مخيم البريج.

بدروه شكر عماد التتري كل من لبى دعوة الجمعية للوقوف إلى جانب عائلة المرحوم الافغاني أحد أبناء المنظومة الرياضية, كما شكر كل من ساهم في انجاح الفعالية الرياضية الأخلاقية الانسانية.

وأكد التتري على أن الجمعية ماضية في تنفيذ برنامجها الرياضي الوطني والذي يتضمن اقامة الأنشطة التي من شأنها رفع الروح المعنوية لعائلات اللاعبين الذين وافتهم المنية.

وحث التتري عائلة اللاعب المرحوم “الأفغاني” على مزيد من الصبر والدعاء لإبنهم بالرحمة والمغفرة, مؤكداً أن مصابهم هو مصاب لكل الحركة الرياضية الفلسطينية.

وفي ختام المهرجان الذي قاد عرافته الإعلامي المميز إيهاب أبو الخير تم تكريم عائلة المرحوم الأفغاني بدرع من الجمعية وقدم رئيس نادي الزيتون أحمد دلول هدية لعائلة المرحوم, وتم تتويج قدامى غزة بكأس وميداليات المرحوم محمد الأفغاني وفي لفتة مميزة أهدى اللاعبون الكأس لعائلة المرحوم, بينما حصل قدامى الوسطى على كأس وميداليات أخرى.

1 2

IMG_3729

3 4 4521 IMG_3748 IMG_3774 IMG_3830 IMG_3840

Print Friendly

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: