أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / تابع المؤتمر الصحفي كاملا لمدرب الريال زيدان حول موقعة الكلاسيكو
images

تابع المؤتمر الصحفي كاملا لمدرب الريال زيدان حول موقعة الكلاسيكو

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المنتظرة غدًا الأحد في الكلاسيكو أمام برشلونة، في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وقال زيزو :”لقد اعتدنا على هذه المباريات، إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، هناك الكثير من التفاصيل ولكننا نتطلع لمواصل العمل الذي نقوم به”.

وسئل عن أفضلية ريال مدريد للفوز بالليجا في حال الفوز بالكلاسيكو فقال :”لا على الإطلاق، إنها مباراة واحدة، وما زال أمامنا العديد من المباريات”.

وعن جاريث بيل قال :”سوف يكون معنا غدًا، لقد تدرب مع الفريق بشكل جيد، لكن غدًا سوف نعرف إن كان سيشارك أو لا”.

وعن الضغط على الفريقين قال :”كل منا يريد إعطاء أقصى ما عنده خلال المباراة، هناك الكثير من الضغط على الفريقين من أجل تحقيق الفوز، سوف نلعب أمام خصم جيد، ونحن مؤمنون بما نقوم به لكن في أي وقت قد نكون في ورطة، نحن في ملعبنا وأمام جماهيرنا وسنحاول الاستعانة بهم”.

وعن الفريق المفضل للفوز بالمباراة قال :”إنها مباراة سوف تحتاج الكثير من القتال والكفاح، لسنا المفضلين دعونا نلعب مباراة رائعة غدًا”.

وعن أول كلاسيكو في البرنابيو قال :”إنها مباراة خاصة إنها مثل الديربي، هناك الكثير من الأشياء في المباراة لكنه في النهاية ثلاث نقاط، يجب علينا أن نلعب بشكل جيد”.

وعن مارسيلو قال :”إنه لاعب متكامل ولكن أكثر ما أحبه فيه هو شخصيته، إنه يعطي الكثير من الطاقة الإيجابية للفريق”.

وأكمل :”سيكون هناك الكثير من التفاصيل في المباراة، أنت لا تعرف أبدا ما قد يحدث في المباراة، يوم الثلاثاء الماضي لعبنا أشواط إضافية ولا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث غدًا”.

وعن عقوبة نيمار قال :”إنه ليس لاعبًا في فريقي ولا أعرف ما يحدث معهم، لا أعرف إن كان سيلعب أو لا، لا أعرف إن كان سيكون عدلًا إن شارك أو لا”.

واختتم :”برشلونة فريق عظيم وفعل أشياء عظيمة طوال الموسم سوف يكون هناك ضغط في البرنابيو لكننا نعرف ما نريده وما سنفعله”.


Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: