الرئيسية / أخبار دولية / المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة انريكي لمباراة القمة مع ريال مدريد
1492787045_305252_1492861351_noticia_normal

المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة انريكي لمباراة القمة مع ريال مدريد

اسبانيا / الحقيقة سبورت / وكالات

 

ظهر مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه بيوم ضد ريال مدريد في كلاسيكو البرنابيو ،وتحدث أنريكي عن عدة أمور منها عقوبة نيمار الموقعة عليه من الاتحاد الاسباني والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو .

وبدأ إنريكي حديثه : سنلعب ضد متصدر الليجا الإسبانية وأكبر منافس لنا ،ويتعين علينا أن نكون أكثر فعالية ،وغداً لن يفيدنا شيء سوى الفوز حتى نتساوى مع ريال مدريد ونحن لدينا الحافز لذلك .

وحول عقوبة نيمار قال إنريكي : أتفهم وضعية النادي بخصوص نيمار، ونحن على استعداد للعب مع نيمار وبدونه ،لا أريد التحدث إن كانت العقوبة عادلة أو لا لكن النادي يعمل بجد لرفع العقوبة واذا لم يصدر قرار قبل المباراة سنقرر ما سنفعل .

وتابع إنريكي : وهذا الكلاسيكو بالغ الأهمية نظراً لقرب نهائي البطولة ،ومن الممكن أن يحكم الكلاسيكو بشكل كبير على لقب الليجا ،وبالنسبة لنا هي مباراة نهائي ،سنرى ما اذا كانت النتيجة ستكون في صالحنا ،ومع ذلك نحن لن نستسلم أبداً .

وقال إنريكي : لقد أظهرنا على مر السنين أننا قادرون على الفوز هناك ،عامل الأرض قد يكون في صالح ريال مدريد،لكن نحن نمتلك الدافع للفوز بعد الخروج من دوري الأبطال .

مشاركة البي بي سي ؟ إنريكي : أتمنى أن يلعب ريال مدريد بكامل نجومه .

واختتم إنريكي : لقد حان الوقت لظهور الفريق بشكل كامل وليس لاعب أواثنين ، نحن نريد إظهار أفضل نسخة من برشلونة كفريق واحد.

 

Print Friendly

عن فادي الزعانين

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: