أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الاولمبية يثمن جهود كوادر ودوائر العمل في اللجنة الأولمبية
428118C

عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الاولمبية يثمن جهود كوادر ودوائر العمل في اللجنة الأولمبية

رام الله/الحقيقة سبورت/إعلام اللجنة الأولمبية :

عقد أمين عام اللجنة الأولمبية عبدالمجيد حجة، اجتماعاً خاصاً بكوادر مختلف دوائر العمل في اللجنة الأولمبية.

واستعرض الأمين العام حجة، مختلف النشاطات التي تم انجازها منذ بداية العام، ابتداءً من انتخابات الاتحادات الرياضية وتشكيل المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، مروراً بتنظيم ماراثون فلسطين الدولي الخامس بنجاح، واطلاق الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي في نسخته الثالثة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، وعقد عدة اجتماعات ودورات تهمّ تطوير العمل الرياضي.

كما تطرّق حجة إلى ملف مشاركة فلسطين في ألعاب التضامن الإسلامي المزمع انطلاقتها في أذربيجان ( باكو ) خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر أيار، وحفل وداع البعثة المزمع تنظيمه الخميس 27 من شهر نيسان الجاري في فندق الموفنبك من الساعة 6:30 وحتى 9 مساءً، مشيداً بجهود كل من عمل واجتهد في سبيل انجاز الملف.

من جهة أخرى تحدّث حجة عن جهود الأولمبية في تقديم أنظمة ولوائح وقوانين عصرية خلال الفترة القليلة القادمة، تحكم عمل اللجنة الأولمبية واتحاداتها، بما يتناسب مع الأنظمة المعمول بها دولياً، وبما بتفق مع المصلحة الرياضية الوطنية في فلسطين.

وتخلّل الاجتماع العديد من المداخلات والاستفسارات، تمّت اللإجابة عليها، ووضع آلية لتنفيذ بعض الاحتياجات الخاصة بالموظفين، بما يخدم تسهيل العمل واتمامه بنجاح.

وختم الأمين العام حجة، متمنّياً التوفيق والنجاح للجميع، وأن يكون كل موظّف على قدر المسؤوليات الموكلة له حيثما كان مكانه، والعمل بروح الفريق الواحد، على أن يكون الاحترام هو أساس العلاقة التي تحكم الموظفين فيما بينهم، داعياً إلى عدم التردد في تقديم مبادرات أو اقتراحات أوأفكار من شأنها تطوير العمل وزيادة نجاحاته.

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: