أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / سيسالم : مفاجآت سارة تنتظر لاعبي أكاديمية المحترفين في الموسم الجديد
إياد سيسالم

سيسالم : مفاجآت سارة تنتظر لاعبي أكاديمية المحترفين في الموسم الجديد

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية المحترفين)

أكد إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم، وجود مفاجآت سارة تنتظر المنتسبين للأكاديمية في موسمها الثاني، موضحاً أن العمل جاري على قدم وساق من أجل التحضير للموسم الجديد المقرر افتتاحه مطلع الصيف المقبل.

وقال سيسالم : ” الجميع يعمل بصورة مكثفة من أجل التحضير للموسم الثاني للأكاديمية .. نعد المنتسبين بالكثير من المفاجآت السارة، ونأمل بافتتاح موسم يتميز بالنوعية والإبداع ” وتابع : ” الكثير من الأهداف والطموحات ننتظر تحقيقها في الموسم الثاني، طاقم الأكاديمية بمختلف مستوياته يعمل جاهداً من أجل تحويل كامل الأحلام إلى حقائق نعيشها على أرض الواقع “.

وختم سيسالم حديثه بالقول : ” تم الانتهاء من حجز الملاعب المحتضنة لتدريبات الأكاديمية في الموسم الجديد، لدينا ثلاثة فروع وخمسة ملاعب، كما أننا نتوقع أعداداً نوعية من المنتسبين خلال العام الثاني لأكاديمية المحترفين “.

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين، هي أكاديمية مختصة في لعبة كرة القدم، وحاصلة على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فيما تمتلك ثلاثة فروع بمحافظات غزة والشمال والوسطى، وتحتضن خمسة ملاعب تدريباتها هي ملاعب شباب جباليا في جباليا وبي سبورتي في بيت لاهيا والحرية والرشيد في تل الهوى بغزة، إضافة إلى ملعب النصيرات البلدي في المحافظة الوسطى.

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: