أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / جدول مباريات الدور الاول.. الأربعاء انطلاق بطولة كأس جوال لكرة السلة
18033917_10211976008543123_3632658930545505426_n

جدول مباريات الدور الاول.. الأربعاء انطلاق بطولة كأس جوال لكرة السلة

بيت لحم – وجدي الجعفري –

أعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر أبو عبارة عن الأربعاء المقبل 26 نيسان الجاري موعدا لإطلاق بطولة كأس جوال للموسم 2017 في صالة العمل الكاثوليكي بيت لحم برعاية حصرية من شركة جوال.

وأوضح ابو عبارة ان البطولة ستنطلق يوم الأربعاء عند الخامسة مساءً بلقاء يجمع إسلامي بيت لحم وإبداع الدهيشة ، يعقب ذلك حفل افتتاح بحضور شخصيات رياضية واعتبارية، فيما ستجمع مباراة الافتتاح بطل الكأس في نسخته الماضية أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور والعائد حديثا لدوري الأضواء مركز قلنديا عند الساعة السابعة مساءً.

وحث أبو عبارة الاندية على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة، املا من الجميع تقديم مستويات سلوية متقدمة تنال اعجاب الجميع.

وطالب الجماهير بالزحف خلف فرقها لمؤازرتها واعادة الحياة للسلة الفلسطينية بعد فترة انقطاع طويلة، متمنيا متابعة سهرات سلوية ممتعة وسط تشجيع نظيف يدب الروح في الصالات الرياضية من جديد.

واكد ابو عبارة ان كافة لجان الاتحاد تعمل على قدم وساق من اجل انجاح البطولة، متمنيا للجميع التوفيق.

من جانبه، قال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد محمود عساف ان البطولة ستجري بمشاركة 15 فريقا، 12 منها من الدرجة الممتازة وهي: سرية رام الله، حطين، بيرزيت، دلاسال القدس، اهلي القدس، اسلامي بيت لحم، ابداع الدهيشة، بيت ساحور، مركز قلنديا، عيبال، ارثوذكسي رام الله، ارثوذكسي بيت لحم، وثلاثة فرق من الدرجة الاولى وهي: أرثوذكسي بيت جالا، مركز الفارعة، العمل الكاثوليكي.

وأوضح ان الاتحاد اعتمد خلال قرعة البطولة نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين، بحيث تم وضع بطل الدوري سرية رام الله على رأس المجموعة الاولى وبطل الكأس أرثوذكسي بيت ساحور على رأس القائمة الثانية من اجل اعطاء فرصة للفرق الابطال.

وطالب الأندية بالالتزام بتعليمات البطولة التي وزعت عليهم خلال مراسم سحب القرعة، وضرورة الانضباط بالقوانين المعمول بها من قبل الاتحاد، املا من جميع المدربين وإدارة الأندية توضيحها للاعبين ليكون لديهم خبرة كافية داخل الملعب.

وقال ان مباريات البطولة ستجري على ملاعب محايدة والمعتمدة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، مشيرا إلى ان الفريقين الصاعدين الى المباراة النهائية سيلعبان ثلاث مباريات، ويحصل على الكأس الفائز في مباراتين من ثلاثة.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد انيس سماعنة عن جدول الدور الأول كالتالي:

الأربعاء 26 نيسان

إبداع الدهيشة – إسلامي بيت لحم – صالة العمل – الساعة 5

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور- قلنديا – صالة العمل – الساعة 7

الخميس 27 نيسان

أهلي القدس – العمل الكاثوليكي – صالة بيت ساحور – الساعة 5.30

أرثوذكسي رام الله – أرثوذكسي بيت جالا – صالة بيت ساحور – الساعة 7

الجمعة 28 نيسان

الفارعة – عيبال – صالة سرية رام الله – الساعة 5.30

بيرزيت – دلاسال القدس – صالة سرية رام الله – الساعة 7

السبت 29 نيسان

حطين – سرية رام الله – صالة الفارعة – الساعة 6

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: