أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطينية / هلال القدس يؤجل حسم لقب دوري المحترفين ويكتفي بالتعادل أمام دورا
بدون عنوان

هلال القدس يؤجل حسم لقب دوري المحترفين ويكتفي بالتعادل أمام دورا

القدس/الحقيقة سبورت/

فشل فريق هلال القدس، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، للأسبوع الثاني على التوالي في حسم اللقب، مع انطلاق لقاءات الجولة العشرين، اليوم، الجمعة، إثر تعادله السلبي أمام ضيفه شباب دورا، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

 

وتقلص الفارق بين هلال القدس المتصدر بـ 42 نقطة، وثقافي طولكرم الوصيف إلى 6 نقاط، بعد فوزه الأخير على مضيفه بلاطة بهدف دون مقابل سجله محمد أبو كشك، وفي المقابل اقترب دورا من البقاء مع التقدم للمركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

ويتبقى لنادي هلال القدس 3 لقاءات، يحتاج منها لنقطة واحدة للإعلان الرسمي عن تتويجه بلقب الدوري.

 

وضغط هلال القدس منذ البداية بحثا عن هدف التقدم، لكنه اصطدم بجدار دفاعي لدورا وتألق كبير للحارس المخضرم محمد شبير، الذي انقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة أبرزها انفراد خالد سالم في الدقيقة 18 حيث حول الكرة إلى ركنية.

 

واستمر الهلال في محاولاته وكاد عدي الدباغ أن يصيب شباك دورا لكن من جديد يتدخل الحارس شبير.

 

في الشوط الثاني لم يتغير الحال، محاولات جادة من الهلال عن طريق تامر صيام وعدي الدباغ وأحمد الحويطي، حيث اهدروا اكثر من فرصة محققة ، وفي المقابل تنظيم دفاعي رائع لدورا واعتماد كامل على المرتدات عن طريق عاطف أبو بلال، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

وعلى ملعب نابلس، انفرد ثقافي طولكرم بالمركز الثاني، إثر الفوز الصعب على مضيفه بلاطة (1/0) سجله اللاعب محمد أبو كشك، ليرفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة، فيما تراجع بلاطة للمركز الرابع برصيد 32 نقطة .

 

واسترد أهلي الخليل المركز الثالث بفوز مقنع على شباب الخضر (2/0) سجلهما محمد داوود وخلدون الحلمان، ليرفع الفريق رصيده إلى 33 نقطة، بينما تراجع الخضر للمركز التاسع برصيد 20 نقطة.

عن حسام الغرباوي

اترك رد

Powered by Maç Sonuçları & Canlı Skor Mobil
%d مدونون معجبون بهذه: